رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسنت شوقي تتصدر التريند بسبب موسيماني.. تفاصيل

نشر
بسنت شوقي
بسنت شوقي

تصدرت الفنانة الشابة، بسنت شوقى، ترند محرك البحث «جوجل»، بعد توجيه الفنان محمد فراج، رسالة رومانسية بمناسبة عيد ميلادها، من خلال نشر صورة تجمعهما على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلاً، «الحلو وأنتى فيها، قدام الضحكة دى بحس إنى عمرى بيطول، وقادر على أى صعب، كل سنة وأنتى طيبة يا أحلى هدية، كدة ربنا أنعم بيها عليا يا جميلة وزى القمر من جوه ومن بره، سنة سعيدة عليكى يا روح القلب وونس العمر، يا رفيقة الدرب ومفتاح السعادة، بحبك».

وعبرت الفنانة بسنت شوقى عن سعادتها، بعد نشر صورة جديدة لها بصحبة الفنان محمد فراج مع المدير الفني للنادى الأهلى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، وعلقت على الصورة من خلال خاصية الإستورى بموقع الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلة " بمناسبة تريند الأهلى والعبده لله " 

بسنت شوقي وموسيماني ومحمد فراج


ونشرت الفنانة بسنت شوقى، مؤخرا صوراً لها عبر حسابها الرسمى على موقع  التواصل الاجتماعى " فيسبوك" خلال أدائها العمرة لتتوالى رسائل التهانى والتبريكات لها.

وحرص عدد من متابعى الفنان محد فراج ورواد موقع التواصل الاجتماعى الإنستجرام على توجيه التهانى والإعجابات بعد دقائق معدودة من نشر الفنان محمد فراج لتهئنة زوجته الفنانة بسنت شوقى بعيد ميلادها.

ويستعد الفنان محمد فراج حالياً، لعرض مسلسل الغرفة 207، نهاية شهر ديسمبر الحالى، حيث يشارك فى أحداثه، التى تدور في 10 حلقات، سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير، ويشارك في بطولة المسلسل، الفنانة ريهام عبد الغفور وناردين فرج، وعدد من النجوم، وتتوالى أحداث العمل  حول جريمة قتل، فى إطار "الفلاش باك" حيث يتم قتله في أولى حلقات العمل الدرامى، لتعود الشخصية من جديد لسرد ما مضى من أحداث.

بسنت شوقى ومحمد فراج

وتدور الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207، رغم الأحداث التى تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، برغم دخول الكثيرين للغرفة 207، لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

وشاركت الفنانة بسنت شوقى فى مسلسل لحم غزال، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مى سليم وعدد من النجوم، تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة، ويعتبر آخر أعمالها والذى عرض موسم رمضان الماضى.

وعقد الفنان محمد فراج، قرآنه على الفنانة بسنت شوقى في شهر يونيه الماضى بحضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم الفنان أحمد حلمى، منى زكى، يوسف الشريف، إنجى علاء، صبرى فواز، حنان مطاوع، أمير اليمانى، هنا شيحة، علا رشدى، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، آسر ياسين، محمد عبدالمنصف ولقاء الخميسى وعدد من النجوم.

وبدأت قصة حب محد فراج وبسنت شوقى منذ 6 سنوات تقريبا، من خلال الالتقاء أثناء تصوير مسلسل تحت السيطرة "،  وظهرا سوياً على الريد كاربت بمهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، وأعلن وقتها خطبتهما، وحرصا على التقاط الصور التذكارية، وتأجل حفل زفافهما بسبب فيروس كورونا، وعدة اعمال للفنان محمد فراج انشغل في تصويرهم آخرهم مسلسل لعبة نيوتن والذى عرض فى شهر رمضان الماضى.

بسنت شوقى ومحمد فراج

وقال الفنان محمد فراج، إن علاقته بالفنانة بسنت شوقى مستمرة وناجحة بسبب إننا قافشين في بعض أوى، وأعرب الفنان محمد فراج عن سعادته بالارتباط بالفنانة بسنت شوقي، قائلاً " محدش يسألنى حبيتها ليه؟ الحب إحساس جميل مقدرش أعيش من غيره .. الحب حياة .. من أهم مرادفات الحياة اللى بتحليها .. وأى حد سعيد في حياته أعرف أنه بيحب .. حتى لو مش بيحب حد هو بنى آدم عنده استعداد وجاهز للحب .

وأقيم حفل زفاف الفنان محمد فراج وبسنت شوقى، فى 11 يوليو الماضى، بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن بعد خطوبة دامت أكثر من عامين. 

وكتب محمد فراج، عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام، قائلاً " اللهم إجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، وأكتب لنا الخير كله وأسعدنى معها وبقربها في الدنيا وفى الجنة، الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات، الحمدلله عن حب حياتى بقت شريكة حياتى، بشكر من كل قلبى كل الناس اللى ساعدت فى إنى أحلى يوم في حياتى يحصل ويطلع بالشكل ده" .
 

بسنت شوقى ومحمد فراج

وحرصت الفنانة بسنت شوقي، على الرد على أقاويل حول فارق السن بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج، خاصة وأنها تكبره بـ 3 سنوات وتبلغ من العمر 40 عاماً، ويبلغ محمد فراج 37 عاماً، مؤكدة أن هذا لا يعينا مطلقاً أكون أكبر منه حتى لو بـ 20 سنة.

ووجهت الفنانة بسنت شوقي، الشكر وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى هذا العام، والذى أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ونشرت بسنت شوقى عدة صوراً لها عبر حسابها على الإنستجرام، وعلقت " شرف فلى إنى أحضر الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر، وحاسة إنى جزء من تاريخ بيتكتب فى صناعة السينما في العالم العربي، كل الحب والتقدير والشكر لمنظمي الحفل وأهل السعودية على كرم وجمال الضيافة.

ولدت بسنت شوقي فى 14 ديسمبر 1980 بالقاهرة، وتبلغ من العمر 41 عاماً، والدها هو لاعب النادي الأهلي السابق شوقي عبدالشافى شقيق الكابتن عبدالعزيز عبدالشافى نجم النادي الأهلي، وشقيقتها الفنانة داليا شوقي.

درست الفنانة بسنت شوقى، إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وعملت فى مجال الاستثمار بعد التخرج، لكنها تركته لكونها لم تحب الوظيفة والمواعيد الثابتة.

بسنت شوقى ومحمد فراج

وسافرت  بسنت شوقى فى عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة فى برنامج Fear Factor Xtreme.

ووضعت بسنت شوقى دود وأرجل فراخ وعنكبوت في فمها ضمن مسابقات البرنامج .

و فى عام 2012 التحقت بسنت شوقى بدورة تدريبية فى ستوديو ماجى فلانيجان فى مدينة نيويورك.

وحصلت بسنت شوقى، على  ورش تمثيل فى مصر، واتجهت للتمثيل عام 2013 واقتحمت الوسط الفنى ببطولة مسلسل "اسم مؤقت"، ودورها بفيلم "أسرار عائلية" بعد اكتشاف المخرج هانى فوزى لها.

وتوالت مشاركات الفنانة بسنت شوقى فى أشهر الأعمال الفنية، مثل "تحت السيطرة، ستيفا، سقوط حر، نيللى وشريهان، أرض جو، الحالة ج، كلبش 2".

عاجل