رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل دايما عامر.. تعرف على قنوات العرض وأبطاله

نشر
مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

وعلى غير عادته في الدخول للسباق الرمضاني من كل عام بالتركيز في مشاركته على العنصر الدرامي على الأكشن والدراما المثيرة والمشوقة.

يشارك الفنان مصطفى شعبان ، جمهوره السباق الرمضاني الجديد 2022 بمسلسل "دايما عامر" والذى يركز فى طرحه على تقديم العمل في إطار الدراما الاجتماعية الكوميدية خلال تتابع أحداث العمل والذى شهدت حالة من البهجة أثناء كواليس تصوير المسلسل منذ اللحظة الأولى.

الأبطال المشاركين بمسلسل دايما عامر رمضان 2022

مسلسل دايما عامر، بطولة " الفنان مصطفى شعبان ، لبلبة ، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان، وعدد من الشباب نجوم الفن، تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدى الهوارى، إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

قصة مسلسل دايما عامر رمضان 2022

وتدور الأحداث للعمل الدرامي، مسلسل دايما عامر ، داخل مدرسة تعانى العديد من المشاكل فى قسمها العربي، بالإضافة لرفض مالكها الجديد، مساواته بالقسم الدولي، إلى أن يتم تعيين مسئول جديد عن الشئون الاجتماعية للطلبة في الأساس، فيتم تعيينه ويدعى عامر عبد الرازق وهو شخص آخر يحمل نفس الاسم، مما يضطره في مواجهة العديد من مشاكل الطلبة والمعلمين أنفسهم، وتشهد الحلقات مناقشة الأحداث في إطار مواقف كوميدية.

قنوات العرض لمسلسل دايما عامر رمضان 2022

ويعرض  مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان والفنانة الكبيرة لبلبلة، عبر شاشة قنوات الحياة وON وON دراما ومنصة watch it.

أبرز المعلومات حول مسلسل دايما عامر رمضان 2022

- تم تصوير عدد من مشاهد مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان ، بالعديد من الأماكن خارج القاهرة من بينها، الغردقة لمدة 10 أيام، أسوان لمدة أسبوع إضافة إلى المشاهد الداخلية فى القاهرة.

- يشارك المطرب محمود العسيلى في في تقديم أغنية تتر المسلسل وتحمل اسم ""اللي ذاكر ذاكر"

- يغنى الرابر والمنتج الموسيقى MAZ  8 أغاني ستتم إذاعتها ضمن أحداث المسلسل والأغاني ستكون متنوعة ما بين الراب والشعبي والهيب هوب والريجيتون.

- يشارك الفنان مصطفى شعبان ، تقديم الدراما الاجتماعية الخفيفة، يتخللها مواقف كوميدية وهو ما يختلف بشكل كبير عن الدراما الاجتماعية التي قدمها الفنان مصطفى شعبان خلال الأحداث الدرامية السابقة والتي ركزت على الأكشن والإثارة والظلم والانتقام.

- يجسد الفنان مصطفى شعبان ، شخصية مستر عامر عبد الرازق، الأخصائي الاجتماعي للمدرسة، وحلال العُقد فيها والنجمة لبلبة تجسد دور "ميس زهرة" وهى مديرة المدرسة" والفنان القدير صلاح عبد الله "أستاذ لطفى الشرقاوي وكيل المدرسة، والفنان عمرو عبد الجليل مستر أبو الوفاء صاحب المدرسة.

- شارك الفنان مصفى شعبان ، جمهوره، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدد من الصور تكشف كواليس مسلسله الجديد دايما عامر والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني الحالي 2022.

- طرحت شركة الباتروس المنتجة لمسلسل "دايمًا عامر"، البرومو الترويجي الرسمي للعمل، ونجح البرومو خلق حالة من الرضا لدى الجمهور من خلال تجاوز نسبة المشاهدة حوالى 2 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهر البرومو العديد من المواقف الكوميدية التى دارت بين أبطال العمل، والذى يعتبر شكل جديد للفنان مصطفى شعبان عن سابق ما قدمه لجمهوره خلال السباق الرمضانيات الماضية.

- يتناول  مسلسل دايمًا عامر، مشاكل التعليم فى مصر فى إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد مصطفى شعبان خلاله شخصية عامر عبد الرازق، "مشرف اجتماعي".

- ومن المقرر عرض مسلسل "دايمًا عامر" خلال شهر رمضان الحالي على قناتي ON والحياة ومنصة watch it الرقمية.

- يعرض المسلسل عبر قناة ON الساعة 12:25 صباحا، والإعادة 6:55 صباحا.

- أعرب الفنان أحمد الشامي عن سعادته بالتعاون مع الفنان مصطفى شعبان ، لأول مرة  من خلال مسلسل "دايما عامر"، قائلاً " أنا اعتبر تعاوني مع  الفنان مصطفى شعبان إضافة قوية في مشواري الفني، خاصة أنه نجم كبير، واعتبر أنى محظوظ  خاصة بالعمل مع المخرج  المحترم مجدى الهوارى، رغم أننا أصدقاء من زمن ولم يحالفنا الحظ  العمل سوياً.

وأضاف أحمد الشامي، أن كواليس العمل كلها كوميديا مليئة بالحب بين كل فريق العمل سواء النجوم الكبار مثل الفنانة لبلبة والنجوم الشباب.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان
مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان
عاجل