رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مصلحة بلدي أهم».. كواليس الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3

نشر
مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

تصدر اسم مسلسل الاختيار 3  الحلقة 3، تريند لقوائم البحث بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل الدرامى المستمر عرضه للموسم الثالث، عبر شاشة قناة ON، والذى بدأ عرضه في 2019، من خلال تسليط الضوء لعرض بطولات حقيقية، للتعريف بحجم التضحيات التي قدمتها عناصر القوات المسلحة و الشرطة المصرية في الدفاع عن أمن واستقرار الدولة، من خلال سرد تفاصيل الحرب الحقيقية لأجهزة الدولة في طريقتها للقضاء على الإرهاب وزعزعة وأمن واستقرار مصر.

أحداث الحلقة 3 مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار3 ، بتسليط الضوء على حوار دار بين الفريق عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى آنذاك ويجسد دوره الفنان ياسر جلال ومرشد جماعة الإخوان الإرهابية محمد بديع ويجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون.

 

وظهر الفريق السيسى ومرشد الجماعة الإرهابية، والذى بدأ فيه المرشد بالإثناء على أخلاقيات الفريق عبدالفتاح السيسى وحب الشعب له، والذى رزقه المولى حب الناس،  مستشهداً بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم، "إن الله تعالى إذا أحب عبدا دعا جبريل، فقال: إني أحب فلانا فأحببه، فيحبه جبريل، ثم ينادى في السماء، فيقول: إن الله يحب فلانا فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض، مشيرا إلى أن هذا الأمر بمثابة النعمة ولا يستحقها إلا الإنسان شديد الإيمان، شديد التقوى، الإنسان المخلص في عمله والذى يرعى مصالح العباد، وأنت يا سيادة الفريق تستحق كل هذا، فشكره الفريق عبدالفتاح السيسى، قائلاً شكرا يا فندم، ليعود مرشد الجماعة الإرهابية للدخول في تفاصيل وأسباب لقائه بالفريق السيسى، قائلاً حضرتك تريد معرفة سبب الزيارة، ليستمر المرشد في كلامه بتوجيه العتاب عليكم، عن التباعد بينا وبينكم، ليرد الفريق عبدالفتاح السيسى، قائلا " يطبع المؤمن على الخلال كلها إلا الخيانة والكذب، وتابع الفريق عبدالفتاح السيسى، حديثه قائلاً "أنا لا بكدب ولا بلف وأدور ولا ليا مصلحة غير بلدى.. الإخوان بيتدخلوا في أمور لا تخصهم ولا تعنيهم.. خيرت الشاطر والبلتاجي بيتدخلوا في مؤسسات الدولة من خلال زيارة الأجهزة الأمنية وإعطاء التعليمات والأوامر.

لقاء الفريق السيسى ومرشد جماعة الإخوان الإرهابية

وتابع الفريق عبد الفتاح السيسى، " القوات المسلحة منذ اغتيال السادات بعيدة عن أى توجهات دينية أخطر شيء على الأمن القومي إن الجيش ينقسم لفرق وجماعات والجيش ولائه لله ثم للوطن فقط "،  مش عايزين البلد تنهار أو تضيع عشان كده الجيش لازم يكون جيش وطني وبس".

وشهدت أحداث مسلسل الاختيار 3  الحلقة 3  والمستمر عرضه خلال السباق الرمضانى 2022، زيارة الفريق عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، حينها لإحدى قطاعات التدريب لعناصر من القوات المسلحة ويحثهم على التعاون والالتزام دائما بالجاهزية واليقظة والتضحية".

وتضمنت، أحداث الحلقة 3 من مسلسل الاختيار3 ،  قيام الضابط مروان والذى يجسد دوره الفنان أحمد عز بالتحقيق مع أحد العناصر الأجنبية، بعد القبض عليه باعتباره المسئول عن إدخال عدد كبير من العناصر الإرهابية إلى سيناء، واجتماع محمد مرسى بعدد من رجال القانون بداخل جماعة الإخوان الإرهابية بالقصر الجمهورى بهدف صياغة الإعلان الدستورى للسيطرة على الدولة وأجهزتها.

لقاء وزير الداخلية بمحمد مرسى

وشهدت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 ، اجتماع محمد مرسى مع وزير الداخلية واستعداده لزيادة عدد أفراد الشرطة من خلال دخول عناصر جديدة من خلال إنشاء معاهد قطاع الأمن على مستوى المحافظات، وهو الأمر الذى قوبل بالرفض، قائلاً "إحنا بنأهل ضابط الشرطة ليكون مقاتلا مش موظف ومن الصعب إعداد ضابط شرطة في تلك الفترة، وشدد وزير الداخلية على رفضه وجود عناصر من ضباط الشرطة الملتحين داخل الوزارة.

وضمت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3، والذى يعرض حالياً ضمن السباق الرمضانى 2022، اجتماع رئيس الوزراء هشام قنديل، والذى يجسد دوره الفنان صبحى خليل مع عدد من ضباط جهاز الأمن الوطنى، ليتفاجأ برد أحد عناصر قطاع الأمن الوطنى يتفاعل معه، قائلاً "إن الدولة تحاول أخونه كافة القطاعات والأجهزة من خلال اختيار عناصر جماعة الإخوان الإرهابية للسيطرة على مناصب الدولة وهو ما رفضه الضباط واعتبروه رشوة.

وكان ضمن أحداث الحلقة 3 من مسلسل الاختيار 3 ، مخطط جماعة الإخوان الإرهابية لتهديد أمن و استقرار الدولة المصرية من خلال إدخال كميات كبيرة من السلاح إلى مصر ومنها إلى سيناء، واجتماع ثلاثى لعناصر الأمن المصرى ممثلة في كريم عبد العزيز بدور زكريا يونس، مروان العدوى بشخصية الفنان أحمد عز ومصطفى خليفة بشخصية الفنان أحمد السقا.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

- يعرض مسلسل الاختيار 3 ، يومياً طوال شهر رمضان المبارك، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء.

- يعرض مسلسل الاختيار 3 على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

أبطال مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

مسلسل الاختيار3 ، بطولة " أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، محمد رياض، إيمان العاصى، سمر مرسى، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصرى والفنان الكبير عبدالعزيز مخيون، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف على مدار الحلقات.

عاجل