رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها الاختيار 3.. أحداث مشوقة في الحلقات الثالثة من مسلسلات رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحداث درامية جديدة لمسلسلات دراما رمضان شهدتها الحلقات الثالثة، وبدأت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3 تحت اسم أخونة الدولة، بزيارة مرشد الجماعة محمد بديع لوزير الدفاع للفريق أول عبدالفتاح السيسي، ويعترف فيها أن الشعب يحبه، وأن لديه شعبية بين الجنود.

بديع قال للسيسي، وفقا لتقرير عرضه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى-  إن هناك تباعد بين الجماعة والجيش، لذلك ردّ عليه الرئيس السيسي بحزم وأكد له أنه يرى تدخل الإخوان في أمور لا تخصهم.

 وفي مسلسل “العائدون”، فقد بدأت الحلقة بمشهد مؤثر من خلال بكاء أمير كرارة على محمد فراج "أبو مصعب" بعدما شاهد فيديو إعدامه على يد تنظيم داعش الإرهابي حرقا.

أما الحلقة الثالثة من مسلسل “فاتن أمل حربي” للنجمة نيللي كريم، فقد بدأت بمشهد فلاش باك عن مشاجرة بين شريف سلامة ونيللي كريم بسبب عدد البيض في الكرتونة، أما مسلسل أحلام سعيدة، فقد شهدت رفض فريدة التي تجسد شخصيتها يسرا تدخل غادة عادل في حياتها، وطردتها من منزلها اعتقادا منها أنها حاولت قتلها.

وفي مسلسل روبوت 2، فقد كان المشاهدون على موعد مع أحداث طريفة وكوميدية، حيث بدأت الدكتور يوسف إلى مكان دكتورة النساء والتوليد التي ذهبت إليها زوجته ليلى أحمد زاهر، لكنه لم يجد مكانا لركن سيارته، واضطر يوسف إلى التشاجر مع الشخص الذي سبقه إلى مكان ركن السيارة، لكن الشخص الآخر وبخه بحجة أن الشارع ليس ملكا لأحد. 

عاجل