رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحلقة الأولى.. القصة الكاملة لمسلسل ملف سري

نشر
الفنان هانى سلامة
الفنان هانى سلامة من مسلسل ملف سرى

تصدر اسم الفنان إدوارد، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل ملف سرى بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى و إداورد.

وقال إدوارد أنه يقدم الأكشن ولأول مرة من خلال مسلسل ملف سرى ، بالإضافة لتعاونه للمرة الأولى مع  الفنان هانى سلامة والمنتج ريمون مقار.

ويجسد الفنان إدوارد، خلال أحداث مسلسل ملف سرى ، شخصية "مذيع راديو" ويتورط في العديد من المواقف والجرائم ويدخل السجن ويحاول الهروب منه بعد اتهامه بالقتل، وتعرض  الأحداث فى إطار درامي اكشن.

- أبطال مسلسل ملف سرى رمضان 2022

مسلسل ملف سرى ، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة الفنان هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد ، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى، نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا و إيمان يوسف،  وعدد من الفنانين الشباب.

- قصة مسلسل ملف سرى رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل ملف سرى ، بطولة الفنان هانى سلامة والذى يجسد شخصية المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يعتبر مثالاً للشرف والنزاهة، من خلال تصديه لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصري، وتعرضه للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.

- مواعيد عرض مسلسل ملف سرى رمضان 2022

- كشفت قناة cbc عن مواعيد عرض مسلسل  ملف سرى  بطولة الفنان هاني سلامة، حيث يعرض المسلسل عبر شاشة قناة cbcويعرض تمام الساعة 10:15 مساء، ويعاد فى تمام الساعة 5:45 صباحاً و3:45 مساء اليوم التالي.

- يعرض مسلسل  ملف سري على قناة الحياة الفضائية ، فى الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا. 

كما يعرض مسلسل  ملف سرى  عبر قناة dmc الفضائية، فى تمام الساعة 11:50 مساءًا، ويعاد في تمام الساعة 10:30 صباحًا.

وشاركت الفنانة الاستعراضية، دينا، صوراً تجمعها بالفنانة كارولين عزمى ، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وعلقت، قائلة، "أنا وبنتي في ملف سرى، يذاع ابتداء من اليوم".

أحداث مسلسل ملف سرى رمضان 2022 الحلقة 1

و شهدت الحلقة الأولى من مسلسل ملف سري بطولة الفنان هاني سلامة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

و كشف الفنان هاني سلامة، مجموعة من الصور لكواليس الحلقة الأولى من مسلسل ملف سرى، ، وعلق على الصور، عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: " لسه في مفاجآت كتير.. مين شاف الحلقة الأولى من ملف سرى؟ قولولي رأيكم إيه؟".

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل  ملف سرى  بطولة الفنان هاني سلامة " عن حالة من التشويق، حيث ظهر إدوارد كمذيع ويفصح عن وجود قضية غسيل أموال كبيرة متهم فيها العديد من رجال الأعمال فى مصر وعلى رأسهم عائلة المالكي، ويتحدث لمدير أعمال الشركة " محمد محمود عبد العزيز" والذي يحاول السيطرة على الموضوع وإنكار أي تهمة موجه إليهم . 

الفنان هاني سلامة من مسلسل ملف سرى

و يظهر المستشار يحيى عز الدين  بشخصية "هاني سلامة " داخل منزله، و الذى يعيش فيه مع والدته بشخصية الفنانة مادلين طبر، ونجلة شقيقته وشقيقه والذى يجسد شخصيته الفنان نضال الشافعي.

ويطرق الباب ليجدوا شخصاً مجهولاً يحضر لهم الجرائد ويخبرهم أن البواب مريض، وعندما يمسك المستشار يحيى عز الدين، بالجرائد يجد ملفاً لعائلة المالكي، فيظن على الفور، حينها أن هذا الشخص الذى أحضر الأوراق من الممكن أن يكون قد خطف نجلة شقيقته التي خرجت في الوقت ذاته من المدرسة، فيجرى مسرعاً ليعثر عليها في أتوبيس المدرسة. 

الفنان هاني سلامة من مسلسل ملف سرى

وضمت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ملف سرى ، شريف المالكي بشخصية الفنان محمود حجازى، والذى يحاول السيطرة على الأمر من خلال مؤتمر كبير، في سبيل طمأنة والده الفنان ماجد المصري، عندما يعود للمنزل ويجد خطيبته "عائشة بن أحمد" قد وصلت مصر، ويتعين عليه استقبالها بالمطار، لكنه يرسل لها مدير أعماله، مما يترتب عليه اشتياطها غيظاً من الفعل ويحاول تهدئتها وتقديم الوعود بأنه سيصالحها عندما يتقابلاً.

ويتواجه المستشار يحيي عز الدين، شخصا مجهولاً كاد أن يصدمه بالسيارة وهو يجري ويعتذر منه، وعندما يذهب المستشار للجيم يتفاجأ بوجود نفس الشخص الذى يصطدم فيه ويقع العصير على ملابسه فيظن هنا أنها ليست صدفة وبالطبع بعدها دخل له غرفة تغير الملابس وعلم يحيي أنه جاء من أجل قضية المالكي  وقد عرض عليه 20 مليون جنيه ولكن قوبل الأمر بالرفض وضربه بالداخل حتى جاءت الشرطة و قبضت عليه.

عاجل