رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل «أبو العروسة» الجزء الثالث.. أكرم يطلب الدكتورة مريم للزواج

نشر
مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44، قوائم تريند “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت مواجهة بين أكرم شقيق زينة وطارق زوجها، والتي انتهت بدخول زينة مكتب أكرم، وطلبت منه الصمت بعد محاولته الحديث معها، بعد سماعها جزء من مشادته مع شقيقها، ويحاول طارق الذهاب لمنزل عائلة الأستاذ عبد الحميد في محاولة منه لإصلاح حياته وعودة زوجته الدكتورة زينة وطفلته كرما لمنزله وعودة حياتهما من جديد.

وحاول طارق، تفسير الأمور لوالد زوجته الأستاذ عبد الحميد، والتي وصل به الحال لحلف طارق يمين الطلاق على زوجته زينة، فرفض الأستاذ عبد الحميد كلامه وطلب منه مغادرة المنزل، وهو ما انصاع إليه طارق وغادر البيت ليدور نقاش بينه وبين والده داود والذي يطلب منه إعادة زوجته وإصلاح شأنه ولم حياة أسرته من جديد، وتتوافق والدته مع كلام والده وإصرارهم على عودة زوجته وبنته لحضن العائلة من جديد.

وشهدت أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44، حوار بين عبد الحميد وزوجته عايدة حول تفاصيل طريقة حل مشكلة زينة وطارق من خلال تدخل أهله، وإصراره على ضرورة حل المشكلة من خلال مراجعة طارق لنفسه وإحساسه بذنبه تجاه زوجته وابنته.

ودارت أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44، حوار بين الأستاذ عبد الحميد وصفاء صاحبة العمارة، والمسؤولة عن تشغيل المشغل حول تفاصيل مشكلة طلاق زينة وطارق ورغبتها في لم الشمل بالأسرة، وإحساسها بشعور الطلاق بعد انفصالها عن زوجها وعودتها لمنزل والدها محملة بطفلين.

وتتابعت أحداث الحلقة من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، معرفة شيري بخبر القبض على زوجها شريف من خلال اتصال تليفوني من صديقه عماد بالجيم.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وشهدت أحداث الحلقة 44 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، مشادة بين ملاك وأخيه مينا، بعد اكتشاف ملاك وجود  شريط حبوب مخدرة في جيبه، وتشاجرهم، وإصرار حبس ملاك لمينا في غرفة بالمنزل وإصراره على إعادة تربيته من جديد، وتحاول فيفان زوجة ملاك إنقاذ الموقف من خلال الاتصال على الأستاذ عبد الحميد زميل ملاك والأخ الأكبر لهما، ومحاولتها التدخل بين الشقيقان لمحاولة إصلاحهم وعودتهم لحياتهم من جديد، ومن ثم حضر عبد الحميد للمنزل وأعاد الأمور لنصابها بين الشقيقان.

وشهدت تفاصيل الحلقة 44 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، إلقاء القبض على شريف الشقيق الأصغر للأستاذ عبد الحميد، ومثوله أمام النيابة بتهمة إدارة الجيم وبخاصة الـ SPA لأعمال منافية للآداب، وهو ما أنكره شريف وأكد مسؤوليته على إدارة الجيم فقط، وقامت شيري بالاتصال على الأستاذ عبد الحميد الشقيق الأكبر لشريف لنجدة شريف، وبدوره يذهب لشريف بالقسم بصحبة جابر، ملاك وداود والذي يؤكد على أنه يقف إلى جوار عبد الحميد قلباً وقالباً بحكم تكامل عائلتهما بعيدًا عن مشكلة انفصال نجله طارق وبنت الأستاذ عبد الحميد زوجته الدكتورة زينة، ويطلب شريف منه أن تقوم نيرة وتجسد شخصيتها الفنانة رانيا فريد شوقي بالاتصال بوليد طليق زوجته شيري لمحاولة مساعدته والخروج من مأزق قضية الجيم.

أبطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وتنتهي أحداث الحلقة 44 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، على حوار بين أكرم والدكتورة مريم، واسترجاع الأحداث السابقة، واعتراف أكرم لمريم بحبه بها وطلبها للزواج ولكنها لم تجيبه وهو ما ستكشفه الحلقات السابقة في العرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

أبطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويشارك سيد رجب وسوسن بدر، بطولة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، وعدد من النجوم من بينهم، مدحت صالح، نيرمين الفقي، محمد عادل، رانيا فريد شوقي، كارولين عزمي، ديانا هشام، ولاء الشريف، أحمد سلطان، هدير عبد الناصر، صفاء الطوخي، أحمد صيام ومحمد حاتم وعدد آخرين من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

وشهد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، مشاركة عدد من الفنانين ولأول مرة من بينهم وفاء صادق، نور محمود ومحمد رضوان.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل أبو العروسة

تردد: 12092

القمر الصناعي: نايل سات.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: رأسي.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث بطولة سيد رجب وسوسن بدر

التردد الجديد لــ قناة dmc

التردد: 11449.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44

وتعرض قناة dmc، مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرًا.

ويعرض المسلسل على قناة dmc دراما، الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا والساعة 4 مساءً.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل أغنية بعنوان "راجعين"، بصوت الفنان مدحت صالح، وتضمن الفيديو كليب الخاص بالأغنية مقطع من كواليس تصوير الجزء 3 من العمل، وعرض المشاهد الكوميدية، من كلمات سلطان صلاح وألحان وتوزيع خالد عز.

وكانت قناة dmc، إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت انطلاق عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، ابتداءً من نهاية يناير الماضي من العام الجاري 2022.

ويناقش المسلسل ضمن أحداثه، العديد من الموضوعات الكثيرة المتعلقة بالأسرة المصرية، ويحاول المسلسل بمختلف أعماره وأفراده جذب الأسرة المصرية خاصة وأن العمل يدور بداخله حول العمل الدرامي، خاصة بعد ابتعاد دام لمدة 3 سنوات.

ونجح فريق عمل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، في عرض وتقديم الجزء الثالث من المسلسل، بناءً على رغبة وطلب الجمهور بالمسلسل أسوة بما حدث مع عرض الجزأين الأول والثاني.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث
عاجل