رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 28

نشر
مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة

تصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 28 ، قوائم محرك البحث "جوجل" الأشهر عالمياً ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد تزايد عمليات البحث لقطاع الجمهور المتابع وبقوة لحلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والذى يعد أحد أهم الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية والذى يعرض بشكل أسبوعى من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة dmc.

واستطاع مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 28 ، خطف الأنظار للمتابعين وقطاع الجمهور المهتم بالدراما وعشاقها خاصة فى ظل مايقدمه الفنانين المشاركين بالعرض على مدار الأجزاء الثلاثة من المسلسل بالإضافة لسيناريو العمل الدرامى.

تفاصيل أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 28

و تدور أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 28 ، حول حزن عبد الحميد بعد وفاة رفيقه حسن "محمد رضوان" على يديه بصورة مفاجئة أثناء تبادل الحديث وتواجدهما معاً فى سهرة على كورنيش النيل حتى بدايات شروق شمس اليوم التالى.

ويصاب "عبدالحميد" والذى يجسد شخصيته الفنان سيد رجب ، بالحيرة، والقلق والتوتر لعدم قدرته على اتخاذ قرار نتيجة مسئوليته عن ثروة صديقه من أجل مساعدة المحتاجين، وإنشاء مشروع خاص بهم، وتبادل الأفكار مع أبنائه بمنزل "عائلة عبد الحميد" فى تنفيذ مشروع وتبادل الأراء بحثاُ عن فكرة جديدة تهدف لمساعدة المحتاجين بشكل أكبر.

وشهدت تفاصيل أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 28  افتتاح عايدة والتي تجسد شخصيتها الفنانة الكبيرة سوسن بدر، مشروعها الجديد وهو "المشغل" والذى يهدف لصناعة المنتجات المصرية، ورغبتها في الحصول على مساعدة نجلتها هاجر وتجسدها "كارولين عزمى"  بأن تأخذ منها صالون منزلها بسبب طلاقها قبل إقامة حفل زفافها بيومين بعد اكتشاف خيانة زوجها.

طارق عبد الحليم يشارك بمسلسل أبو العروسة الجزء 3

ويستعد المطرب الشعبى طارق عبد الحليم، لتقديم أغنية جديدة من المقرر عرضها خلال تتابع عرض حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ، والتى تتميز باللون الشعبى و اشتهر به الفنان، ألحان خالد عز.

وشارك السيناريست هانى كمال، فى كتابة كلمات الأغنية الجديدة، بالإضافة إلى تأليفه وإخراجه الجزء الثالث من المسلسل، ومشاركته فى تأليف الجزأين الأول والثانى، إخراج كمال منصور.

وشارك الفنان طارق عبد الحليم، مؤخراً فى تقديم أغنيته الشهيرة "الرحمة حلوة" فى الجزء الأول من مسلسل أبو العروسة ، كلمات أحمد عبدالله، ألحان وتوزيع خالد عز.

تصريحات سيد رجب ومسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وعبر الفنان سيد رجب، عن سعادته لبلوغ مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث قمة نجاحه خاصة بعد عرض الجزأين الأول والثانى من المسلسل.

 وأكد على أن تقديم مسلسل بتلك الطريقة لم يكن الامر فيها سهلا، وإنما هو مسئولية كبيرة، خاصة مع تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى والمتابعين لأحداث المسلسل على مدار عرضه منذ الجزء الأول، وبالتالي يتعين على الجميع من فريق العمل بذل الجهد والمحافظة على استمرارية النجاح من خلال تقديم عمل يليق باسم وصناعة الدراما في مصر والوطن العربى وخاصة مع مناقشته حياة الأسرة المصرية وتعامل كل أفرادها في ضوء الحب الذى يجمعهم.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

موعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وعرضت  قناة dmc الحلقة 28 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تمام 8.00 مساءً وتعاد مرة أخرى تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالى والساعة 12.30 مساءً.

وتعرض قناة dmc  دراما، الحلقة 28 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تمام الساعة 8.00 من صباح اليوم التالى والإعادة تمام الساعة 3.30 مساءً.

مسلسل أبو العروسة بطولة سيد رجب وأحمد صيام ومدحت صالح

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

التردد : 12092

الاستقطاب : رأسى

معامل تصحيح الخطأ : 5 / 6 

معدل الترميز : 27500

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث بطولة سيد رجب وسوسن بدر

أبطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويضم مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ، مجموعة كبيرة من النجوم بالدراما، والذين ظهروا فى الأجزاء السابقة ومن بينهم، "سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقى، أحمد صيام، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، محمود حجازى، كارولين عزمى، محمد عادل، خالد كمال، رانيا فريد شوقى ومحمد حاتم.

وشهد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مشاركة عدد من الفنانين ولأول مرة من بينهم، "وفاء صادق ، نور محمود ومحمد رضوان، والمسلسل تأليف وإخراج هانى كمال.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تصريحات يسرى الفخرانى حول مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وأكد الكاتب يسرى الفخرانى ، رئيس المحتوى الدرامى بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن عرض حلقات مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث، يعتبر يوم عيد للجمهور والمتابعين للمسلسل على مستوى مصر والوطن العربى، خاصة مع انتظار عرض الحلقات المتتابعة من خلال سرد يوميات وأحداث الحياة المصرية المتمثلة فى شكل الأسرة والتى تعبر عن بساطتها داخل المجتمع المصرى وتتشابه أحداثه مع الواقع.

الكاتب يسرى الفخرانى رئيس المحتوى الدرامى بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وظهرت طبيعة مسلسل ابو العروسة بأجزائه الثلاثة فى عدم الحاجة لبناء الديكورات وإنتاج مشاهد حقيقية داخليا وخارجياً ومن خلال توافر عنصر البساطة وهو ما يعتبر السر فى خلطة إنتاج مسلسل أبو العروسة.

وعبر يسرى الفخرانى، على أن فريق عمل مسلسل أبو العروسة ، لم يتخوف لحظة من فشل الجزء الثالث من المسلسل خاصة وأنه قائم على تقديم يوميات وليس أجزاء.

عاجل