رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في الحلقة 37.. أبو العروسة يحل مشكلة الهجرة غير الشرعية بطريقة سحرية

نشر
مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 ، ترند قوائم البحث بمحرك البحث الشهير "جوجل" و مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة بأحداثها وتفاصيلها والتي تهم وتشغل بال قطاع كبير من الجمهور والمتابعين لها من خلال عرض أبرز مشاهدها فى إطار كوميدي.

وتمثلت أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 ، من خلال لقاء الفنان سيد رجب بشخصية الأستاذ عبد الحميد و عتمان ابن مدينة البرلس، بمكتب حياة الخولى، والتي أنقذها من محاولة انتحار بإحدى الحلقات السابقة، وبدورها اعتذرت للأستاذ عبد الحميد على عدم تنفيذها الاتفاق معه من خلال دخول أسرته لمدة 3 أشهر، مع الإقلاع عن فكرة الانتحار من جديد وبدت الدهشة والاستغراب وتخلل مشاعر الحزن على وجهه والذى أصر على مقابلة صديق رفيق عمره الأستاذ حسن والذى توفى قبل عدة حلقات بالمسلسل من خلال لقاء يجمعهما بمكتبها ووافقت على الفور.

أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37

واستمعت حياة الخولى لحديث الأستاذ عبد الحميد وعتمان حول ما إذا كان حسن رفيقهم قد توفى وهو راضى عنه أم لا، وقص عتمان ما حدث لنجليه ووفاتهم أثناء عبورهم إلى إيطاليا أثناء محاولاتهم الهجرة غير الشرعية خارج البلاد ، وإلقاء الأستاذ حسن رفيق الأستاذ عبد الحميد بالمسلسل اللوم على عتمان لتفريطه فى حياة أبنائه من خلال دفع مبالغ مالية طائلة رغبة فى خروجهم من البلاد بالطرق الغير مشروعة، ومن ثم طلب  الأستاذ عبد الحميد من عتمان، جمع 10 من الشباب، ومساعدتهم من خلال الجمعية الخيرية باسم رفيقه حسن التى يديرها، للبدء فى مساعدتهم لإقامة مشروع ومحو فكرة السفر لهم من خلال جمع مبلغ السفر إضافة لمبلغ مماثل له من الجمعية شرط أن يكون المشروع حقيقي.

و شهد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 ، لقاء جمع بين عبد الحميد وابنته الدكتور زينة، بعد غضبها وترك منزل زوجها طارق والذهاب لمنزل العائلة، وطلبها الطلاق بحجة أن زوجها يكذب، بالإضافة لسرد تفاصيل ما حدث لزوجها طارق ووالده داود ومرورهم بظروف قاسية، من بينها إغلاق الهايبر الخاص بهم لتعلقه بأزمة ضريبية ترتبت عليه حجزه بالقسم لمدة ليلة، وبدوره أكد الأستاذ عبد الحميد، على دور بنت الأصول وحاجة الأسرة فى المسائل العصيبة إلى من يساندهم ويقف إلى جوارهم.

أبطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وشهدت الحلقة لقاء جمع بين المهندس جابر و طليقته الدكتورة عبير، وبدأ كل منهما إلقاء اللوم على الآخر والذى انتهى بالطلاق وتسبب فى تفكيك الأسرة وبينهما ابنتهما الوحيدة الدكتورة مريم.

وشهدت الحلقة من المسلسل، حالة من الكوميديا، جمعت بين الفنانة سوسن بدر وصديقتها وفاء صادق وابنتها كارولين عزمي ، بسبب "الكيكة" التي صنعتها وفاء صادق وظهور رأى سوسن بدر على ملامحها.

نهاية الحلقة 37 من  مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث 

و انتهت أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة الـ 37 ، بعتاب نرمين الفقى بشخصية عبير لزوجها مدحت صالح بشخصية جابر، وتوضيح الأسباب التي انتهت بهم للدخول في علاقة جديدة وحب شخص آخر، وتوضيح علاقتها بجابر واستمرار حبها له، إلا أنها تعهدت بعدم الدخول فى علاقة حب جديدة خلال الفترة المقبلة والتفرغ لرعاية ابنتها الدكتورة مريم.

أبطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وتتابعت نهاية أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 ، من خلال لقاء يجمع بين زينة وشقيقتها هاجر، بالغرفة بمنزل العائلة، بعد تبادل أطراف الحديث حول شكوك زينة في خيانة زوجها طارق لها، إلا أن هاجر تحاول طمأنة زينة شقيقتها الكبرى من خلال تجربتها مع الخيانة قائلة لها إذا شككتى في أمر الخيانة فإن الله حتما سيكشف لك الأمر وما إذا كان يخونك أم لالا.

وشهدت تفاصيل الحلقة من مسلسل أبو العروسة ، إعجاب أكرم شقيق زينة وهاجر ونجل الأستاذ عبد الحميد وعايدة بالمسلسل، بالفتاة التي تحوم الشكوك حول علاقتها بطارق زوج شقيقته الكبرى الدكتورة زينة، لكنه يتفاجأ بتهربها منه  ورغبتها في حديثها حول العمل مما يصيبه بالصدمة.

وتخرج الدكتورة زينة نجلة عبد الحميد وعايدة بالمسلسل على أسرتها بمنزل العائلة وتؤكد لوالدها انها فكرت بكلام والدها له وحرصها على مساندة زوجها طارق وأسرته بأزمتهم الحالية ومن ثم تبدأ في تجهيز نفسها للخروج من منزل العائلة بصحبة والدها وابنتها كارما في طريقها لمنزل زوجها.

 مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويذاع مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث  من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة قناة dmc فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 2 صباحاً و 12:30 ظهراً.

ويعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ، عبر شاشة قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، 8 صباحاً و4 عصرًا.

تردد قناة dmc

التردد : 12092.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

معدل الترميز: 27500.

عائلة عايدة بمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

أبطال مسلسل أبو العروسة 

ويشترك الكاتب هانى كمال فى كتابة وإخراج مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ، والذى بدوره شارك  بطولة الجزئين الأول والثانى، بطولة الفنان "سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقى، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخى، محمد حاتم، أمانى كمال، ديانا هشام، كارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسي صلاح و ندا عادل، كتابة هانى كمال وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزئين الأول والثانى من  مسلسل أبو العروسة حول المشاكل داخل الأسرة المصرية بين الأبناء والأباء.

نرمين الفقى وأمانى كمال ورانيا فريد شوقى نجوم مسلسل أبو العروسة

ويستمر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث في تحقيق النجاح الكبير الذى لا يقل أهمية عن النجاح الذى حققه الجزئين الأول والثانى، نظراً لترابط المشاهد في حياة الأسرة المصرية وتناول الدراما بين الأباء والأبناء بطريقة سهلة وبسيطة تخلق جو الترابط الأسرى طوال أحداث الأجزاء الثلاثة بالإضافة إلى كتابة المسلسل بشكل جيد ولا يظهر طول الحلقات مما يخلق الملل بالإشارة إلى المسلسلات التي تطول حلقاتها على مستوى الدراما المصرية.

مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث

ويخلق الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، حالة خاصة في تعاملهم مع بعضهم وأبنائهم بحلقات مسلسل أبو العروسة والمستمر عرضه في إطار جزء ثالث متتابع للأحداث مما يضيف البهجة بين جمهوره ويجعلهم ينتظرونه وبشده لعرض الحلقات الجديدة حتى انه في بعض الأوقات يتصدر الترند لكونه أحد أفضل مسلسلات الدراما المصرية على مدار الفترة الماضية، ويعود أسبابها بسبب خلو مشاهدها من التكلف، التصنع، الألفاظ الخادشة للحياء وتقديمها لجو الأسرة المصرية وإرساء القيم والأخلاق الحسنة من خلال علاقات الأصدقاء والإخوة والنقاش بين جميع أفراد المسلسل بسهولة ويسر.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث