رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31

نشر
مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تصدّر اسم مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31 ، ترند جوجل لمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تزايد عمليات البحث لرواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حلقات المسلسل، والذى يعتبر أهم الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية والذى يعرض عبر شاشة قناة dmc و قناة dmc  دراما من السبت إلى الأربعاء بشكل أسبوعى.

أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31

وتشهد أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31 ، مشادة كلامية بين عايدة والتى تجسد شخصيتها الفنانة "سوسن بدر" وصاحبة المنزل الذى استأجرته عايدة ووفاء، وتتدخل وفاء "صفاء الطوخى"، لانهاء الخلاف بينهما، وتتحول علاقتهم على الفور ويصبحا أصدقاء بعد إطلاعهم على ظروفها.

وكشفت وفاء صادق خلال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31 ، تفاصيل مشكلتها مع طليقها وإهماله لأبنائه مما تسبب في تحولها لشخص قاسى مع كل من حولها.

وتشهد حلقة المسلسل ، صدمة لشخصية "عبير" وتجسدها الفنانة نيرمين الفقى، حيث تكتشف خيانة الشخص التى ارتبطت به بعد اكتشافها له وأنه في الأساس متزوج، وكان يحاول التقرب منها طمعاً في الحصول على منصب كبير في الجامعة التي ترأسها ويقف إلى جوارها طليفها جابر ويجسد شخصيته "الفنان مدحت صالح" ويتقرب منها لتخفيف شعورها خلال الأزمة ويظهر عليه مدى تغير شخصيته.

ويحاول جابر بشخصيته بالمسلسل "مدحت صالح" الصلح وإعادة إبراهيم بشخصية المسلسل "نور محمود" لزوجته ويفشل في معرفة أنه مرتبط بزوجته السابقة عبير "نرمين الفقى".

أبطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويشارك الفنان سيد رجب وسوسن بدر، بطولة مسلسل أبو العروسة ، بالتعاون مع عدد من النجوم من بينهم، "مدحت صالح، نيرمين الفقى، محمد عادل، رانيا فريد شوقى، كارولين عزمى، ديانا هشام، ولاء الشريف، أحمد سلطان، هدير عبد الناصر، صفاء الطوخي، أحمد صيام، ومحمد حاتم وعدد من النجوم آخرين والمسلسل من تأليف وإخراج هانى كمال.

وشهد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مشاركة عدد من الفنانين ولأول مرة من بينهم، "وفاء صادق ، نور محمود ومحمد رضوان.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل أبو العروسة

تردد :12092

القمر الصناعي : نايل سات.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: رأسي.

التردد الجديد لــ قناة dmc

التردد: 11449.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31

وتعرض  قناة dmc مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث بشكل يومى من السبت إلى الأربعاء تمام الساعة 8 مساءً ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً.

ويعرض المسلسل على قناة dmc دراما الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحاً والساعة 4 مساءاً

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ودائما ما يتصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ، ترند موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه نهاية شهر يناير الماضى وحتى الوقت الحالي، بعد تحقيق النجاح الجماهيرة خاصة لتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع أدوار أبطاله من خلال مناقشة العددي من القضايا الاجتماعية المؤثرة في حياة الأسرة المصرية بشكل درامى يتناسب مع كافة أفراد المجتمع.

تصريحات سيد رجب بطل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وعبر الفنان سيد رجب، والذى يؤدى شخصية "عبد الحميد" بطل مسلسل أبو العروسة فى تصريحات سابقة عن سعادته لبلوغ المسلسل، مكانة كبرى فى الدراما المصرية بعد عرض الجزأين الأول والثانى من المسلسل خلال الفترة الماضية.

واستطاع  نجوم المسلسل فى تقديم الحلقات من خلال حجز مكانة كبيرة لدى الجمهور والمتابعين للدراما المصرية، خاصة وأنها تعد مسئولية كبيرة ويتحتم على الجميع بذل الجهد للمحافظة على النجاحات السابقة منذ بداية عرض الجزء الأول بما يليق باسم صناعة الدراما في مصر والوطن العربى خاصة من خلال مناقشة قضية الأسرة المصرية وكيفية بنائها والتعامل مع الأجيال بثقة تستطيع من خلالها النجاح والعبور حياة آسرية آمنة خالية من المشاكل والتعقيدات.

نيرمين الفقى وسوسن بدر

تفاصيل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويعود مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ، للظهور بعد غياب استمر حوالى 3 سنوات، خاصة وأنه مرتبط بالجمهور ارتباطاً وثيقاً، لتتابع أحداثه في الجزأين الأول والثانى بداية من 2017 ونهاية 2018.

واعتمد المسلسل  خلال أجزائه السابقة على مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالأسرة المصرية، واستطاع بمختلف أعمار افراده على جذب الأسرة المصرية وانتظارها لتتابع عرض الحلقات بشكل يومى من خلال تجسيد العمل الدرامى بصورة أقرب لواقع الحياة المصرية بالتفاصيل الموجودة بداخل حياة الأسرة.

أبطال مسلسل أبو العروسة 

وحرص فريق عمل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على عرض وتقديم الجزء الثالث من المسلسل، خاصة بعد مطالبات جماهيرية أسوة بعرض الجزأين الأول والثانى.

ويعتبر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث من الأعمال الدرامية المحدودة التي شهدت عمل أجزاء جديدة من بينها مسلسلى "نصيبى وقسمتى ومسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة، أحمد مكى وكريم عبد العزيز.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث
عاجل