رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بينها هدف صلاح.. أفضل 5 أهداف بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل محمد صلاح، قائد منتخب مصر، اعتلاء عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة والعشرين من بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022، التي اختتمت مساء أمس، بمواجهتي ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون أمام ليستر سيتي.

وشهدت الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من الأهداف الجميلة، كان من أبرزها هدف المصري محمد صلاح نجم ليفربول ضد نوريتش سيتي.

وعاد محمد صلاح للتسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب طويل استمر لأكثر من شهر ونصف، بتسجيل هدف تقدم ليفربول 2-1 على نوربتش سيتي، في لقاء حسمه رفاق الفرعون المصري بنتيجة 3-1.

ونستعرض في تلك التقرير أفضل 5 أهداف في الجولة الـ26 لبطولة الدوري الإنجليزي وجاءت كالتالي:

1- هدف محمد صلاح في مرمى نوريتش

جاء هدف محمد صلاح في الترتيب الأول ضمن قائمة أفضل 5 أهداف في الجولة؛ بعد تلقيه تمريرة طولية بعيدة المدى من البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى، فريقه حولها بذكاء وهدوء بتسديدة أرضية لداخل الشباك بعد تقدم حارس نوريتش لمقابلته.

محمد صلاح يحتفل بهدفه في نوريتش سيتي

2- هدف ساديو ماني في مرمى نوريتش

الهدف الثاني في تلك القائمة كان للسنغالي ساديو ماني في المباراة نفسها بركلة خلفية مزدوجة منحت فريقه التعادل 1-1؛ قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني ويتبعه الكولومبي لويس دياز بهدف ثالث.

هدف ساديو ماني في مرمي نوريتش

3- هدف رودريجو مورينو في مرمي مانشستر يونايتد

الهدف الثالث في القائمة وقع عليه رودريجو مورينو لاعب ليدز يونايتد في خسارة فريقه 2-4 أمام مانشستر يونايتد؛ حيث حول كرة عرضية خادعة من على الجانب الأيسر بشكل رائع لداخل شباك الحارس ديفيد دي خيا.

هدف رودريجو مورينو في مرمي مانشستر يونايتد

4-  هدف دانييل بودينسي في مرمي ليستر سيتي

أما الهدف الرابع فجاء من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استقرت في المقص الأيمن لكاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي، جاءت عبر دانييل بودينسي نجم ولفرهامبتون، لتمنح فريقه الفوز 2-1.

احتفال دانييل بودينسي بهدفه في مرمي ليستر سيتي

5- هدف بوكايو ساكا في مرمي برينتفورد

أما الهدف الخامس في القائمة فسجله بوكايو ساكا لاعب أرسنال في مرمى برينتفورد، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء منحت فريقه الفوز 2-1 قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة.

 بوكايو ساكا يحتفل بهدفة  في مرمي برينتفورد
عاجل