رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| إنشاء مناطق لوجستية لتخزين الغذاء بين مصر والأردن.. خبيرة أرصاد تحذر من طقس الاثنين.. وقطع الكهرباء عن 9 قرى في كفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد -اليوم الاثنين- العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

وزير الصناعة الأردني: إنشاء مناطق لوجستية لتخزين الغذاء بين مصر والأردن

كشف يوسف الشمالي وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني، عن توقيع مذكرة تفاهم مع الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأثنين بشأن التعاون فى اللوجستيات، موضحًا أنه سيتم إنشاء مناطق لوجستية لتخزين الغذاء بين مصر والأردن.

خبيرة أرصاد تحذر من طقس الاثنين وتؤكد: «منخفض المتوسط» يصل القاهرة نهاية الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الاثنين، سيكون معتدل نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الإثنين، طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة على الأنحاء كافة يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

«دور الفن في بناء الإنسان» .. ندوة بقصر السينما

 ينظم قصر السينما برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية، ، اليوم الاثنين ، ندوة بعنوان (دور الفن في بناء الإنسان) وذلك بالتعاون مع منتدى تغريد فياض الثقافي اللبناني.

قطع الكهرباء عن 9 قرى في كفر الشيخ

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفرالشيخ وشركة الكهرباء، أمس الأحد، فصل التيار الكهربائي، اليوم الإثنين، عن 9 قرى وتوابعهم؛ لإجراء أعمال الصيانة بمراكز (كفرالشيخ وقلين ودسوق وسيدي سالم وبلطيم ومطوبس والرياض وبيلا وبرج البرلس).

"صحة المنيا" تنظم قافلة طبية لأهالي قرية طهنا الجبل بمركز المنيا

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن تنظيم قافلة طبية وعلاجية في قرية طهنا الجبل بمركز المنيا خلال يومي 21 و22 فبراير الجاري، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

عاجل