رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لو عاوز الشهرة اعمل فضيحة.. مصطفى فهمى يكشف أسرار طلاقه لـ فاتن موسى | فيديو

نشر
 الفنان مصطفى فهمى
الفنان مصطفى فهمى

تصدر اسم الفنان مصطفى فهمى ، تريند محرك البحث العالمى جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعد ظهوره مساء أمس الأثنين فى لقائه بـ برنامج الحكاية ، تقديم الإعلامى عمرو أديب على قناة MBC  مصر.

وبدأ  الفنان مصطفى فهمى، حديثه قائلاً، إنه يتميز بوسامة مع شقيقه الفنان حسين فهمى، وانها وسامة إلهيه، إلى جانب ممارسته للرياضة، وتفضيل مود الروقان، والبعد عن المشاكل و حبه الدائم للبحر، وأنه شخص نهاري ولا يحب السهر سوى بالمناسبات، وهى ما تجعل الشخص بأفضل شيء برأيه.

وأشار  الفنان مصطفى فهمى ، خلال لقائه بالإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة إم بى سى مصر، قائلاً أنه يشارك بــ فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين والفنان مصطفى فهمى، ويقدم دوراً مهما فى الفيلم، ويجسد شخصية  رئيس المخابرات العامة، وهو ليس بغريب عنه حيث سبق وقدمه فى مسلسل دموع فى عيون وقحة وفيلم الحفار، مؤكداً على أن دوره بفيلم السرب مختلفاً بسبب الشكل والسن وما شابه، وتدور قصة الفيلم حول موقعة ذبح العمال المصريين فى ليبيا.

وولد  الفنان مصطفى فهمى، فى 7 أغسطس 1942، وهو من أصول شركسية ويرجع نشأته إلى أسرة ارستقراطية، عملت بالسياسة حيث كان جده محمد باشا فهمى رئيساً لمجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمى وكان يعمل سكرتيراً لمجلس الشورى، وجدته هي أمينة هانم المانسترلى.

الفنان مصطفى فهمى وحسين فهمى

وحصل مصطفى فهمى، على بكالوريوس معهد السينما، قسم تصوير، وشارك كمساعد تصوير فى فيلم «أميرة حبى أنا» عام 1974، و بدأ الفنان مصطفى فهمى، مسيرته الفنية، من خلال فيلم أين عقلي فى عام 1974 بمحض الصدفة. 

وأشار الفنان مصطفى فهمى، إلى حرصه على جمع معلوماته حول شخصيته بمسلسل السرب من خلال البحث على موقع البحث الشهير جوجل.

وتابع الفنان مصطفى فهمى حديثه قائلاً، دخلت عالم التمثيل مصوراً، وشارك بفيلم النداهة، أميرة حبى أنا، الجنس الناعم، الكداب مع صلاح أبوسيف وشارك بعالم التمثيل من خلال بوابة المخرج عاطف سالم.

وتطرق حديث  الفنان مصطفى فهمى، خلال لقائه ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلاً، إن هناك عدة أسباب أدت إلى الطلاق، خاصة وأن طليقته  الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، لم تخبره ببعض الأمور قبل الزواج، من بينها اتصالات هاتفية من دبى، تفيد حصولها على مبالغ مالية كبيرة على هيئة قروض من مدينة دبى، وأكدوا لي أنى مُلزَم بدفع مبالغ مالية وأنها يجب أن تدفع تلك الأموال، وبمواجتها قالت لي أي المشكلة ماكل الناس بتاخد قروض من دبى وتمشى.

وأكد مصطفى فهمى، أنه قال لطليقته اللبنانية إن تطلعاتها وطموحاتها أكبر من إمكانياته المادية، وعلى سبيل المثال، هل يعقل أنى أجيب شقة بـ 3 ملايين دولار بمنطقة الروشة بلبنان.

وأشار الفنان مصطفى فهمى، إنه لم يوجه أي حديث لطليقته، طالما أن القضاء بينهم، وفى نهاية الأمر هي واحدة ست، وأنا مش هخوض فى عرض واحدة كانت مراتي فى يوم من الأيام.

وأضاف الفنان مصطفى فهمى، رداً على سؤال الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية على قناة MBC  مصر، حول أسباب تغير العلاقة الزوجية من حب إلى كراهية وخلافات، قائلاً وبصورة ساخرة "حب ودلع وطبطب .. وكل اللى انت عاوزه .. إمضى الورق وابصم بقا .. أنا أعمل فيك اللى أنت عاوزه .. ده بقى ملكى وأنا اعمل فيه اللى انا عاوزاه"، مشيراً إلى ان هناك ستات بتصحى الصبح عايزة تتخانق مع دبان وشها ... إذا معرفتش تتخانق معاك، هتتخانق مع الشغالة .. متخانقتش معاك هتتخانق مع  العربية .. مش لاقيين حاجة يتخانقوا عليها  .. هيدوروا على أى حاجة".

وأشار الفنان مصطفى فهمى، إلى أن الواجهة نظيف وحلوة، لكن لما تعيش معاها، الأمر بيختلف، مش لاقيين حاجة يتخانقوا عليها ولا فيها، بيتخانقوا مع الدبان ومع الشباك.

الفنان مصطفى فهمى

وأكد الفنان مصطفى فهمى، إنه يعلم العديد من الاسرار عن طليقته الإعلامية، قائلاً إنه لا يرغب فى الإفصاح لأنها سيدة وسوف تتزوج من رجل يحقق لها أحلامها التى لا تستطيع تحقيقها.

وأشار الفنان مصطفى فهمى، إلى أن طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى دخلت شقة الزوجية عنوة وتقيم بها حالياً مستعينة بأفراد أمن للحراسة، وانه استعان بفرد أمن، ما تسبب فى ادعاء طليقته الاعتداء عليها من قبل هذا الحارس بمساعدة حارس أمن العقار، وتم حبسهم فى قسم الدقي، وهذا الأمر غير صحيح، ولا يمكن أن أحرض على الاعتداء عليها، وارجو من النائب العام التحقيق فى تلك الواقعة وإثبات عدم صحتها"، فضلا عن مخاطبتي للنائب العام بضرورة التدخل لأنني أصبحت مهدداً، والأمر يطول أبنائي أيضا ما يجعلني اتمسك بالمعيشة بأحد الفنادق فى الوقت الحالي.

الفنان مصطفى فهمى وطليقته فاتن موسى

ووصف الفنان مصطفى فهمى، الطلاق برؤيته شيء صحى جداً، خاصة وأنه تزوج من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى لمدة 4 سنوات، وبدأت المشاكل تدب بيهم فى السنتين الأخيرتين بسبب ملابسها، حتى زادت بسببها الخلافات المستمرة، مشيراً إلى وجود شد وجذب دائما، مستنكراً على الأخرين رؤيتهم من خلال الصور على السوشيال ميديا، واصفين إياهم بقمة سعادتهم، فى حين أن هذا ليس شرطاً، والدليل التصادم المستمر فى آخر سنتين.

وتحدث الفنان مصطفى فهمى ، عن سبب الطلاق، واصفاً البداية بمشكلة حدثت بينه وبين طليقته قبل السفر، حيث كان من المقرر أن يسافرا معاً إلى لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها، وحين قررت عدم السفر، تعالت الأصوات بيننا، وأصبحت هناك خناقة كبيرة، ونظراً لوجود شقيقها، بمنزلي طوال أسبوع، وتدخل شقيقها لمحاولة التهدئة، وطلب منا النزول والطلاق، وقالت إني غدرت بيها، لكنني أؤكد إنها عارفة إني هطلقها.

وأكد الفنان مصطفى فهمى ، خلال لقائه ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلاً أنه من النوع اللي لما أحس إني مش قادر أتفاهم مع الشريك، بحط خط وأنهى".

وأشار مصطفى فهمى ، إلى أن الطلاق يحدث عندما تكون الحياة غير صحية، أو أن الأمر وصل لحد النقطة الأخيرة، فيجب أن ينفصلا الشخصان، مشيراً إلى أن أول عامين من الزواج كانا مليئاً بالمشاكل والخلافات المستمرة ومن بينها طريقة اللبس.

الفنان مصطفى فهمى وطليقته فاتن موسى

وختم الفنان مصطفى فهمى ، حديثاً للإجابة عن السوشيال ميديا، قائلاً " إن السوشيال ميديا كارثة، ومليش فيها، ومعنديش إنستجرام، فيسبوك ولا وواتساب، مش معقول قاعد بأكل اتصور، كدة مفيش حياة خاصة وكل الناس شايفانى.

وعبر مصطفى فهمى عن سعادته وافتخاره بالمشروعات العملاقة التى تشهدها مصر فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلاً « بلدنا حلوة جداً، مفيش أحلى من كده، الرئيس عامل طرق ومواصلات أروع ما يمكن، بنتقدم وبنجرى كل ده في فترة قصيرة".

عاجل