رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين وحسام حبيب.. من وراء شائعة عودتهما؟

نشر
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب.. تصدر الثنائي تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء عن عودتهم، بعد انفصال دام لأكثر من شهرين، وعاد من جديد بقصة العودة والتي انتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

واهتم قطاع كبير من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي، لشائعة الصلح بين شيرين وحسام حبيب وعودتهم لبعضهم، لكن الأمر توقف بعد بيان شيرين بنفي عودة الأمور بشكل قاطع.

بداية قصة عودة شيرين وحسام حبيب

وبدأت قصة عودة شيرين وحسام حبيب خلال الساعات القليلة الماضية، وانتشرت بسرعة كبيرة خاصة بعد الأزمات المفاجئة التي تعرضا لها الثنائي وأصبحت حديث الرأي العام، وأعقبها ظهور شيرين حليقة الرأس، وتعلن تفرغها لإسعاد جمهورها والاهتمام بعائلتها الصغيرة المكونة من طفلتين وظهورها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عبر برنامج “صاحبة السعادة” على شاشة قناة dmc، ليلة رأس السنة الجديدة 2022.

الفنان حسام حبيب وشيرين وطفلتيها

صاحب خبر عودة شيرين وحسام حبيب

ويرجع السبب وراء انتشار خبر عودة الثنائي شيرين وحسام حبيب المنتج الفني يوسف دندش، بعد إرساله بيانًا صحفيًا لعدد كبير من المواقع الإخبارية، جاء فيه، "على هامش حضوره إحدى المناسبات الفنية بالقاهرة، وردًا على سؤال عن تواجده مؤخرًا إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب ، وهل يعمل كمدير أعمالها، أوضح المنتج أنه لم يتول يومًا ما إدارة أعمال الفنانة شيرين، والتي يعتبرها أبرز النجمات بالوطن العربي، كما بارك لها ولزوجها حسام حبيب على المصالحة بينها، واصفًا إياهما بالصديقين اللذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام".

والد حسام حبيب يرد 

وبعد تداول خبر عودة الثنائي شيرين وحسام حبيب، والذي أثار اهتمام قطاع كبير من الجمهور بالوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي، وتناول وسائل الإعلام المختلفة وتحدثها للوقوف على حقيقة الأمر، رد والد حسام حبيب، قائلًا: "بجد رجعوا؟ محدش قالي".

والد الفنان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

بيان الفنانة شيرين

وردت الفنانة شيرين على الشائعات التي تؤكد عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب، بعد انفصال دام لأكثر من شهرين تقريبًا، ونفت الفنانة شيرين، أنباء عودتها لزوجها السابق حسام حبيب.

وأكدت خلال بيان رسمي - نشرته على موقع التغريدات القصيرة، “تويتر”، قائلة: "تؤكد الفنانة شيرين، عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني"، 

بيان الفنانة شيرين عبد الوهاب

شيرين : رجوعنا محتاج معجزة

وكانت قالت شيرين  - في حديثها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية” على شاشة قناة “MBC مصر” - أثناء طلاقها من الفنان حسام حبيب، قائلة: “إن زواجها منه كان خطأ من البداية نظرًا لتقارب العمر بينهما”، معترفة أنها ما زالت تحبه حتى الآن.

وأضافت شيرين: “أمي أول واحدة عرفت قرار الطلاق، وكانت مصرة على كدة، ولما جى اتقدملي من 4 سنين قالتي إجري إحنا هنعيل؟ وكانت شايفة أننا صحاب مينفعش نكون غير كدة وكان عندها حق فعلًا”.

وأشارت شيرين حول زواجها الذي استمر 4 سنوات، قائلة: “العلاقة دي كانت لا تصلح، الفرق بينا كان سنة واحدة والمفروض يكون مش أقل من 5 أو 6 سنين، لازم يكون في فرق عشان يكون في شوية عقل، وحسام كان راجل وسيد الرجالة لكن الجزء الناقص في عقلنا وتصرفاتنا لأننا كنا صغيرين ورجعونا مستحيل.. محتاج معجزة”.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

الإعلامية مفيدة شيحة تنفي عودة شيرين وحسام

وتواصلت الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة - عبر برنامج "الستات" والمذاع على شاشة قناة “النهار”، مساء أمس الأربعاء - مع  الفنانة شيرين، لمعرفة حقيقة خبر عودتها لحسام حبيب.

وقالت مفيدة شيحة: “إن شيرين نفت عودتها لحسام حبيب، ولازم الناس تتحرى الدقة لأن ما تم نشره على المواقع كارثة، وصحيت الصبح لقيت الخبر على كل المواقع”.

وأضافت مفيدة شيحة: “ما حدث كارثة، لأنك تتهمني بحاجة محصلتش.. المفروض الناس تتيقن الأول شيرين مرجعتش لحسام حبيب.. وده وفقًا لكلام الفنانة لي منذ قليل”.

وعلقت الإعلامية سهير جودة مقدمة برنامج "الستات" على شاشة قناة “النهار” الفضائية مع الإعلامية مفيدة شيحة، على واقعة عودة شيرين وحسام حبيب، قائلة: “أنا مستغربة من اللي حصل وزعلانة ليه ننشر خصوصية حد قبل ما نتأكد”.

بسمة وهبة وشيرين

وانتقدت الإعلامية بسمة وهبة، مهاجمي  الفنانة شيرين بعد انتشار أخبار عن عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب، وقالت بسمة وهبة، عبر برنامج “90 دقيقة” على شاشة قناة “المحور”، في رسالة للجمهور: “الناس على السوشيال ميديا نصبوا نفسهم فريق تحكيم على شيرين ومش عاجبهم إنها ترجع لحياتها العادية، قائلة اللى ميفرحش برجوعهم إنسان مش سوى ونفسيته جحيم”.

وأضافت بسمة وهبة: “أن ما يحدث لشيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، جريمة جديدة من جرائم مواقع التواصل الاجتماعي، أو بشكل أدق حلقة جديدة في مسلسل جرائم السوشيال ميديا”.

وتابعت الإعلامية بسمة وهبة: “السوشيال ميديا أصبحت مثل القاتل المتسلسل الذي ينهى حياة الشخص، من خلال التدخل ونشر الشائعات وممارسة لعبة الوصايا والتحكم في حياة الناس من خلال الشائعات”.

وعبرت الإعلامية بسمة وهبة، عن شعورها بالفرحة الكبيرة، عند قراءة خبر عودة شيرين عبد الوهاب  لزوجها السابق حسام حبيب، وانتهاء الخلافات بينهما، قائلة: “كنت صاحية وشفت الخبر الفجر، وأول ما شفت صورتهم القديمة جنب بعض فرحت جدًا وابتسمت وشعرت بسعادة كبيرة وفرحت لعمار البيوت، ولا يجب أن نفرح بخراب البيوت”.

رسالة بسمة وهبة لـ شيرين

وطالبت الإعلامية بسمة وهبة، عبر برنامج “90 دقيقة” على شاشة قناة “المحور”، الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالعودة لزوجها السابق حسام حبيب، إذا كان الأمر سيحقق سعادتها، قائلة: “اشتري سعادتك يا شيرين وسيبك من الكوميكس والمرضى، بلاش تسمعي كلام حد وشوفي قلبك بيقولك إيه، واعملي اللي مشاعرك وحبك عاوزه، وبلاش تسمعي كلام حد، ولو عاوزة ترجعى لحسام ارجعي ولا يهمك ومحدش له عندك حاجة”.

وأوضحت الإعلامية بسمة وهبة، أن الفنان حسام حبيب يحب زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلة: “دا كلام من مصدر موثوق وهو إنسان محترم جدًا.. سيبوهم في حالهم”.

وظهرت الفنانة شيرين ، في آخر ظهور تليفزيوني لها من خلال برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس ليلة رأس السنة الميلادية 2022.

وقدمت الفنانة شيرين ، العزاء للملحن عمرو مصطفى في وفاة والدته أول أمس الثلاثاء، وكتبت على حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "خالص التعازي لصديقي عمرو مصطفى.. في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته، ربنا يتغمدها بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون".

رسالة الفنانة رانيا محمود ياسين 

وعبرت الفنانة رانيا محمود ياسين، مساء أمس الأربعاء، عن سعادتها بعد تداول أخبار عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب، بعد انفصال دام شهرين.

ونشرت رانيا محمود ياسين - عبر حسابها على صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات، إنستجرام - قائلة: "الواحد بيفرح لما يلاقي أخبار تفرح على الفيس بوك، ربنا يسعدهم وكفاية أخبار وحشة وحوارات مقرفة الحمد لله".

رانيا محمود ياسين تعلق على عودة شيرين
عاجل