رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل انفصال حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب "تمثيلية" متفق عليها؟

نشر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شكك البعض في حقيقة انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وقالوا إنها "تمثيلية" متفق عليها بين الزوجين من أجل تصدر التريند.


وتصدر الزوجان شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تريند جوجل في مصر ومعظم البلاد العربية، بعد دقائق من تأكد خبر انفصالهما عبر بيان رسمي نشرته الصفحة الرسمية لـ شيرين عبدالوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي.


وبرر البعض تشكيكه في خبر الانفصال بسببين، الأول هو تناقض شيرين عبدالوهاب في الحديث عن حسام حبيب، طليقها الذي وصفته مرة بـ "سيد الرجالة"، ووصفته مرة بأنه "ابن أمه"، في تصريحاتها المتناقضة التي أدلت بها للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.


أما السبب الثاني فهو التصريحات الوردية التي أدلى بها حسام حبيب، الذي أعلن أنه لم يفقد الأمل في العودة، فضلا عن تعاونه في أغنيته الجديدة مع بعض صناع أغنية شيرين عبدالوهاب الأخيرة.


وقد تواصل "مستقبل وطن نيوز" مع مصدر مقرب من شيرين عبدالوهاب، والذي أكد أنهما انفصلا بالفعل، وأن طلاقهما حقيقي، دون أن يغلق الباب نهائيا في إمكانية عودتهما، قائلا "شيرين بتعشقه".


كانت حالة تناقض كبيرة اتسمت بها تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة بخصوص زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وسلوكها وموقفها وتصريحاتها السابقة عن فترة زواجهما، حيث اعترفت شيرين عبدالوهاب أنها لازالت (تحب حسام حبيب).

 


وقالت شيرين عبدالوهاب في تصريحات تليفزيونية خلال مداخلة تليفونية في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "أنا قررت اتريق على نفسي في حفل الإمارات الذي احييته يوم الجمعة الماضي، قبل ما حد يتريق عليا، وكنت رافضة في البداية علاقتي بـ حسام حبيب، ولكن على فكرة أنا لسه بحبه".


وأكدت المطربة شيرين عبدالوهاب استمرار حبها لحسام حبيب عندما سألها أديب: هل الحب بهدلة؟، فأجابت: "هو الحب بهدلة وخلاني أندلة".


ووسط حالة الجدل التي أثارتها شيرين عبدالوهاب بعد إطلالتها الأخيرة بحفل دبي وهي مقصرة شعرها مثل الرجال، وإعلان أسباب طلاقها من حسام حبيب، دخل والد حسام حبيب على خط الأزمة، نافيًا اعتداء نجله عليها، قائلاً: "لا حقيقة لتلك الأخبار".
وطالب والد حسام حبيب وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن نشر شائعات اعتداء نجله على شيرين عبدالوهاب، مشيرًا إلى أن طليقة نجله قد نفت بنفسها تلك الأخبار.

عاجل