رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في حفل أبوظبي

«لوك جديد أم اكتئاب».. القصة الكاملة لظهور شيرين عبدالوهاب «حليقة الرأس»

نشر
الفنانة شيرين
الفنانة شيرين

تصدر اسم الفنانة  شيرين عبدالوهاب، محركات البحث وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من انطلاق حفلها بالإمارات وظهورها بإطلالة غريبة على جمهورها حيث ظهرت حليقة الشعر، خلال إحيائها حفلا غنائيا فى مدينة أبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة، فى أول ظهور لها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وعبرت  الفنانة شيرين عبدالوهاب عن سعادتها بعد إحياء حفلها الغنائي بمدينة أبوظبي الإماراتية وسط تفاعل الجمهور.

ويأتي حفل  الفنانة شيرين عبدالوهاب بالإمارات بعد أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب، مطالبة الجمهور أن يتقبلها بشكلها الجديد، بعد تخليها عن شعرها وحلاقته بالكامل.

الفنانة شيرين عبدالوهاب حليقة الشعر

وأضافت  شيرين عبد الوهاب فى مقطع فيديو لها من الحفل، تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مبسوطة إنى معاكم، ويارب تقبلونى بالشكل ده، بس انتوا عارفين أنا كدة فوقت، وسادت حالة من الحب والتفاعل بين الجمهور والفنانة شيرين والذى هتف لها قائلا بنحبك يا شيرين.

وأعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب فى وقت سابق، انفصالها الرسمي عن الفنان حسام حبيب، من خلال إصداره بياناً تعلن فيه انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وجاء نص البيان كالتالي: "فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية".

وأشارت  الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال تم فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وأن كل ما يرد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي لطمس الحقائق، مشيرة إلى أنها تكن للفنان حسام حبيب كل الاحترام والتقدير".

وأوضحت  الفنانة شيرين عبدالوهاب  فى بيانها: «إن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

وأكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها «مريم وهنا»، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها بهدف إسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

بيان انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وحرص عدد كبير من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على مؤازرة الفنانة شيرين عبدالوهاب، خاصة بعد محنتها الأخيرة وانفصالها عن الفنان حسام حبيب، من خلال التعبير بحب عن تقديرهم لها وجاء ذلك من خلال نشر تغريدات ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم: الإعلامي طارق علام، والمخرجة بتول عرفة، الفنان محمد عطيه وعدد كبير من جمهورها ..

حيث نشر الفنان محمد على رزق، صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب، وهى حليقة الشعر من حفلها بالإمارات، قائلاً: "أي حد بيتريق على شيرين يبقى مريض نفسى .. واضح جداً إن تجرية جوازها كانت قاسية وصعبة وكانت بتمر بضغوط ثقيلة، البنى آدم اللي بجد يدعمها ويقولها مهما عملتي أنتى شيرين اللى بنحبها وقمر فى كل حالاتك .. شيرين بتستعيد ثقتها ساعدوها .. الجمهور مش دوره يسمع ويتفرج وينتقد بس.. الجمهور المفروض لو لقى النجم اللى بيحبه بيقع ومحتاجه علشان يقف يسنده مش يدوس عليه".

محمد على رزق تدعم شيرين

وقال الفنان مصطفى درويش، فى تعليقه على صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلاً " شيرين عبدالوهاب إحنا بنحبك كل الناس بتحبك هتعدى". 

ونشر الفنان صبرى فواز فى رسالة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا " شيرين عبدالوهاب .. بنحبك".

وحرص الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على توجيه رسالة مؤثرة للفنانة شيرين عبدالوهاب قائلا " متزعليش يا ست البنات .. ارجعى ونورى واشتغلى لجمهورك كله بيعدى الفرح بيعدى والحزن بيعدى، وانتى واحشتينا وربنا عوضه كبير وبعدين أنتى قمر فى أى حاجة.

وعقب ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، بحفلها بالإمارات بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، وجهت المطربة مروة ناجى رسالة للفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة" الجمهور المفروض لو لقى شيرين تعبانة يساندها ويقف جنبها مش يتريق عليها، شيرين دى اللى بصوتها وإحساسها فرحت كل بيت، وواضح جداً أنها بتمر بتجربة صعبة، وهى دلوقتى محتاجة دعم كل الناس اللى بتحبها ونقولها بنحبك وبنمووووت فيكى يا شيرين، وانتى مازالتى وهتفضلى صوت مصر ومهما حصل هتفضلى بردو شيرين عبدالوهاب.

وحرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب على التعليق على أخر ظهور لها بعد حلاقة شعرها قائلة " ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللى عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟ .. ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برئ وظلمتونى".

وأضافت الفنانة شيرين عبدالوهاب، من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلة" أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين".

 

 وأعرب الإعلامي عمرو أديب فى برنامج الحكاية على قناة MBC مصر مساء أمس الجمعة، قلقه الشديد على الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلاً " شيرين بتعاقب نفسها، المرأة لما بتعمل كدة بتبقى مش عايزة حد يشوفها، لكن دى عملت كدة ونزلت فى أول حفلة ليها، والناس كلها بتتكلم وتسأل إيه اللى حصل، ووجه الإعلامي عمرو أديب رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب قائلا" ياشيرين يا حبيبتى، مليون ست بتطلق كل يوم، إيه اللى حصل".

وأضاف الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامج الحكاية على قناة إم بى سى مصر، قائلا " طبعا هى قالت للجمهور بتاعها أنا كويسة متقلقوش عليا، أنا قلقان المنظر جد مقلق، المنظر غريب.

وتابع الإعلامى عمرو أديب، خلال حديثه قائلا" شيرين قالت على فكرة أصالة مش هتقدر تغلبنى، أصالة برضو قصت شعرها لكن مقصتوش كدة، وفى نهاية حديثه قال الإعلامى عمرو أديب " شيرين قالت أنا مليش غير عيالى وفنى وجمهورى.. شيرين دي ثروة.