رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد ظهور شاب في منزلها.. من هو مراد الذي أعلنت شيرين عن حبها له؟

نشر
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

لم تكشف الفنانة شيرين عبدالوهاب حتى نشر هذه السطور عن هوية الشاب الذي نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق "تيك توك" يظهر فيه لحظات زيارته للمطربة شيرين عبدالوهاب بمنزلها.

فوجئ جمهور شيرين عبدالوهاب خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو يظهر فيه شاب في منزل شيرين، واوضح الفيديو مقاطع لهذا الشاب وهو يتجول بالشارع الذي به منزل شيرين عبدالوهاب، ثم يقترب من باب بيتها.

الشاب الذي ظهر بمنزل شيرين

وأعرب الشاب الذي قدم نفسه على أنه أحد معجبين الفنانة شيرين عبدالوهاب عن فرحته بلقائها، وتوقيعها له، وحصوله على زجاجة عطرها الخاص، الذي اهدته إياه.

شيرين عبدالوهاب تمد جسور جديدة مع معجبيها

ويبدو أن شيرين عبدالوهاب ترغب في مد جسور جديدة مع جمهورها بعد انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب، هذا ما اتضح بعدما تم إنشاء حساب جديد على تطبيق "تيك توك" به فيديو واحد لشيرين عبدالوهاب وهي ترتدي "أيس كاب"، وتوجه رسالة لشخص اسمه مراد.

وقالت شيرين عبدالوهاب في الفيديو الذي نشر على الحساب الجديد الذي حمل اسم "شيرين تحب مراد" باللغة الإنجليزية: أن أبنتها أخبرتها أنها تلقت مجموعة كبيرة من شاب يدعى مراد يعرب فيها عنه إعجابه وحبه الشديد لصوتها.

شيرين في احدث صورها

ووصفت شيرين الرسائل التي تلقتها من مراد بـ"الجميلة" و"اللطيفة"، مشيرة إلى أنها أمام رسائل هذا المعجب الذي أطلق على نفسه "أكثر معجب بشيرين في الوطن العربي" لم تملك غير أنها تسجل له فيديو تقول له فيها "أنا أحبك"، وحقق فيديو "شيرين تحب مراد" الخمسة ملايين مشاهدة حتى نشر هذه السطور.

مراد يرد على شيرين عبدالوهاب: “ الآن هي تعلم أنني شخص حقيقي”

من جانبه علق الشاب مراد على فيديو شيرين عبدالوهاب قائلاً: "الآن شيرين تعلم أنه شخص حقيقي موجود على كوكب الأرض، وأنه يعلق يملأ جدران حجرته بصورها." 

ولم توضح شيرين عبدالوهاب، هل الشاب الذي وجهت له رسالة عبر مقطع فيديو بعنوان "شيرين تحب مراد" هل هو نفس الشاب الذي ظهر في صور معها في منزلها اليوم.

شيرين

ما تعيشه الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، يمكن وصفه بحالة -تناقض كبيرة-، هذا ما دلت عليه تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة بخصوص زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وسلوكها وموقفها وتصريحاتها السابقة عن فترة زواجهما، حيث اعترفت شيرين عبدالوهاب أنها لازالت (تحب حسام حبيب).

وقالت شيرين عبدالوهاب في تصريحات تليفزيونية خلال مداخلة تليفونية في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "أنا قررت اتريق على نفسي في حفل الإمارات الذي احييته يوم الجمعة الماضية، قبل ما حد يتريق عليا، وكنت رافضة في البداية علاقتي بـ حسام حبيب، ولكن على فكرة أنا لسه بحبه".

شيرين عبد الوهاب: لسه بحبه

وأكدت المطربة شيرين عبدالوهاب استمرار حبها لحسام حبيب عندما سألها أديب: هل الحب بهدلة؟، فأجابت: "هو الحب بهدلة وخلاني أندلة".

ووسط حالة الجدل التي أثارتها شيرين عبدالوهاب بعد إطلالتها الأخيرة بحفل دبي وهي مقصرة شعرها مثل الرجال، وإعلان أسباب طلاقها من حسام حبيب، دخل والد حسام حبيب على خط الأزمة، نافيًا اعتداء نجله عليها، قائلاً: "لا حقيقة لتلك الأخبار".

وطالب والد حسام حبيب وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن نشر شائعات اعتداء نجله على شيرين عبدالوهاب، مشيرًا إلى أن طليقة نجله قد نفت بنفسها تلك الأخبار.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

18 تصريحا فجروا أزمة شيرين وحسام حبيب

وتفجرت أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، بعد التصريحات التي أدلت بها الأولى في حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وكان أبرزها كالآتي: 

- الوسط الفني لم يغيرني، أنا اللي غيرته، وصنعت "موضة العفوية".

- جميع المواقف التي مررت بها تعلمت منها.

عودتي إلى حسام حبيب معجزة من عند الله، وكل ما قيل في هذا الأمر كذب.

لن أعود لحسام حبيب، أو توجد حتى مفاوضات بخصوص هذا الشأن كما يقول والده.

 -والدة حسام حبيب هي من كتبت أحد المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي في صيغة دعاء.

- أنا " مش عايزه راجل أبن أمه، ولا أرغب في الحديث عنه، هو الحيلة الدلوعة، ودائمًا يريد أن تكون كلمته مسموعة".

شيرين عبدالوهاب

- اضحكوا عليا وقولوا لي إن السنوات الماضية كانوا حلوين بدل ما اتجنن.

- مافيش حد يتيم وربنا موجود وساترها معانا.

- أنا حلوة وقوية، ولو قدرت أطلع للناس وشكلي كده "حليقة الرأس" اعتبر نفسي خفيت.

حلقت شعري من شدة التعنيف النفسي اللي تعرضت له خلال الفترة الماضية.

-من قال إن ما حاولتش انتحر، أنا عملت كل حاجة تخليني ممكن أموت، لكن ربنا مش عاوزني أموت دلوقتي.

- قلبي حاليا على الأم اللي عاوزة تربي بناتها وكفاية ذل، أنا ذليت الجمهور معايا الفترة الأخيرة، مين أنا علشان أذل الجماهير وأنا لو شادية في معبودة الجماهير مش هذل الجمهور بالشكل ده.

 -الأغاني الجديدة اللي قدرت أسجلها وأطلع بها اعتبرها رزق من الله.

شيرين

- أنا هعمل 3 أفلام خلال العام الجديد، وفي رمضان المقبل سأقدم مسلسل فانتازي.

-تعودت أن أحلم على قدي، ووفق خطة، ولا أستطيع أن أقول تواريخ وهو الفرق بيني وبين "الأستاذ".

- في الشغل أنا "سوبر هيرو" ولكن على المستوى الشخصي مازالت متأثرة.

- أنا ست الستات، لكن الآن دمي متعكر، ونفسيتي تحتاج إلى راحة.

- نفسي أغطي البردانين في الشتاء والأطفال المحتاجين للبن.. لكن على المستوى المادي أنا شحاته أنا محتاجة معونة من الأمم المتحدة.

نضال الأحمدية تصف شيرين بـ"العصفور المذبوح"

وزادت تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية من سخونة أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، بعدما وصفت الثانية بـ"العصفور المذبوح"، وقالت: "حواري مع شيرين عبدالوهاب كان بمثابة الانتقام لها من العنف الذي تعرضت له".

نضال الأحمدية

وتابع والد حسام حبيب في تصريحاته الصحفية: "الخلافات الزوجية أمر عادي، لكن الأمر مختلف في حالة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لأنهم شخصيات مشهورة، فالضوء مسلط عليهما دائمًا."

وأوضحت شيرين عبدالوهاب خلال حوارها مع نضال الأحمدية، أنها لم تعد تستطيع أن تتحمل ما كانت فيه، وأنها وصلت لمرحلة تعب شديدة، لأنها أصرت على حاجة مستحيلة.

زهقت من لعب دور الأم

وعن سبب زواجها من حسام حبيب، قالت: "ربنا أراد كده، حسام أكبر مني بسنة، ورغم كده قلت له أنا أريد الزواج من ولد، أنا هكون في تلك العلاقة ماما، وأنا زهقت من لعب دور ماما، أنا أريد أن أكون سندريلا أو أميرة، ولا مرة عشت دور حبيبة في حياتي، ولا مرة أحد أعطاني قد ما منحته".

شيرين عبدالوهاب مع بناتها

ومن جانبه رد والد حسام حبيب على أخبار اعتداء حسام على شيرين، قائلا: " لا أحد يستطيع أن يمد يده على شيرين.. ومهما حصل هتفضل زي أبنتي، وكل شيء قسمة ونصيب". 

وكشف أن شيرين عبد الوهاب هي من طلبت الطلاق، رغم تمسك حسام حبيب بها، متمنيًا التوفيق لشيرين عبد الوهاب ونجله في مشوارهما الفني خلال الفترة المقبلة.

 شيرين عبدالوهاب قصت شعرها حتى لا تكون حلوة في عين زوجها

وعن أسباب تقصير شعرها بالشكل الذي أثار التساؤلات وعلامات التعجب لدى جمهورها، قالت شيرين عبدالوهاب: "أنا شخصية حساسة للغاية، وخلال الفترة الماضية كنت أسعي لمعاقبة نفسي بنفسي، وقصيت شعري حتى لا أكون حلوة في عينيه" في إشارة منها إلى زوجها السابق حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب بعدما قصت شعرها

ونفت شيرين عبدالوهاب، أن تكون مريضة نفسيًا كما يشاع عنها، مؤكدة أنها تعالج من (الوسواس القهري)، مطالبة جمهورها باحتوائها بدون أن يوجهوا لها كلام يجرحها.

وعن رد فعل حسام حبيب عندما شاهدها لأول مرة وهي حليقة الرأس، قالت شيرين عبدالوهاب: "لن اتاجر بأموري الشخصية".

والدتي شجعتني على قرار الطلاق

واعترفت شيرين عبدالوهاب أن والدتها هي من شجعتها على طلب الطلاق، لأنها من البداية لم تكن موافقة على ذلك الزواج، وكانت ترى أنه غير متكافئ.

وأشارت شيرين عبدالوهاب، إلى أن الرجل دائمًا يشعر بالضعف لو وجد زوجته تحصل على أموال أكثر منه من عملها، وأنها تعاني من اكتئاب بسبب ظروف كورونا التي يمر العالم بها، وانفجار مرفأ بيروت.

شيرين عبدالوهاب مع والدتها

وصرحت الإعلامية نضال الأحمدية، أن شيرين عبدالوهاب تعرضت لأبشع أنواع العنف خلال فترة زواجها من حسام حبيب، وأنه كان سببًا لأن تبقى جالسة على الكنبة 4 سنوات.

أسباب الانفصال تخصني لوحدي.. وأكن كل الاحترام لحسام حبيب

وفي وقت سابق أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب بيانًا صحفيًا أعلنت فيه بشكل رسمي انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وجاء نص البيان كالآتي: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية."

شيرين مع حسام حبيب

وتابع البيان: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب".

وأوضحت شيرين في بيانها: " إنها أصدرت البيان الصحفي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما."

تسريبات والد حسام حبيب بداية الأزمة

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب الأخيرة، المتصدرة -التريند- عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ليست الأولى، فمنذ عدة شهور كانت هناك أزمة أخرى تخص المطربين، عرفت بـ"تسريبات والد حسام حبيب."

انتشرت تسجيلات صوتية لوالد حسام حبيب يكشف فيها أن هناك خلافات دائمة بين نجله وبين شيرين عبدالوهاب، وأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين، وأنها تتحملها لأنها هي من تقوم بالصرف عليها.

شيرين عبدالوهاب مع والد حسام حبيب

وقال والد حسام حبيب في التصريحات المنسوبة إليه: " حسام يتحكم في كافة الحسابات الشخصية لشيرين، حيث يسحب منها ما يشاء في أي وقت، وأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين عبدالوهاب وترى أنها (بيئة)، وليست من مستواهم الاجتماعي، لأن ابنها خريج مدارس أجنبية، وشيرين حاصلة على دبلوم، وأن (إيمان) والدة حسام لا تحب شيرين، خاصة أنها صرفت فلوسها كلها اللي أبوها سابهالها وفلوس حسام كمان وبقت عاملة زي المليونير الفقير."

شيرين تبريء حسام حبيب من السيطرة على أموالها 

وتضمن التسريب أيضًا، أن شيرين عبدالوهاب قامت في احدى السفريات خارج مصر بـ طرد والدة حسام حبيب وشقيقته من منزلها، صارخة في حسام: "أنا مش طايقاهم ولا طيقاك وعايزة أطلق".

وظهر والد حسام حبيب عقب انتشار التسجيل الصوتي المنسوب له ينفي أن يكون هذا صوته، وأنه يكن كل الاحترام لزوجة نجله، والتي يعتبرونها واحدة من الأسرة، وأنه بمثابة أبنته.

شيرين عبدالوهاب تقبل حسام حبيب

وظهرت شيرين عبدالوهاب مع زوجها حسام حبيب في فيديو يؤكدان فيه حبهما لبعضهما، وأنهما يعيشان حياة في منتهى الحب والسعادة، وأن أي محاولة من أي شخص للإيقاع بينهما لن تنجح، نافيه أن يكون حسام حبيب مسيطر على جميع حسابتها الشخصية بالبنوك، وأموالها.

شيرين وحسام حبيب وبناتها 

ويلتزم الفنان حسام الحبيب الصمت حتى اللحظة، رغم كل التصريحات التي أطلقتها شيرين عبدالوهاب، زوجته السابقة ضده، والاتهامات التي نالته من الإعلامية نضال الأحمدية، وخروج والده في تصريحات أخيرة يدافع فيها عنه، وينفي فيها قيام نجله بالاعتداء بالضرب على الفنانة شيرين عبدالوهاب.