رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الحياة مش بمبي».. منال سلامة ترافق ابنها في العمليات

نشر
الفنانة منال سلامة
الفنانة منال سلامة

تصدر  الفنانة منال سلامة التريند لقائمة الأكثر بحثا على بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها صورة لابنها علي، بعد إجرائه عملية جراحية، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت الفنانة منال سلامة، صورة، لنجلها علي، قائلة": "ده علي ابني لسه خارج من العمليات، الحمد لله ادعوا له ربنا يتمم شفاه على خير، أنا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني أو عن أسرتي دائماً، بنحط الصورة الحلوة فقط، أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت وده مش حقيقي".

وأضافت، منال سلامة : "يعنى أنا دلوقتي في المستشفى مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسل نقل عام اللي بيتعرض على الهواء شغلتنا مفيهاش رحمة".

وتابعت منال سلامة: قائلة "دي مش أول مرة أتعرض للموقف، ده علشان إحنا بنشتغل شغلانة دون قلب والناس فاكرة إن حياتنا من غير متاعب.. الحمد لله ربنا يتم شفاه على خير".

وولدت منال سلامة حسن، واسمها الفني منال سلامة، بالقاهرة في 10 أبريل عام 1970، وتبلغ من العمر، 52 عامًا، ومتزوجة من المخرج السينمائي عادل أديب، وبدأت مشوارها الفني في عام 1985.

والفنانة منال سلامة متزوجة من المخرج عادل أديب، أثناء دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ولديها ولد وبنت، هم علي وأميرة.

والفنانة منال سلامة هي الشقيقة الكبرى لـ الفنان شريف سلامة، صاحب الأدوار المميزة، من بينها مسلسل “حضرة المتهم أبي”، والشقيق الأكبر للفنان مصطفى شعبان وأحمد رزق من خلال مسلسل “العار” بطولة حسن حسنى، وعفاف شعيب والفنانة التونسية درة، والمتزوج من الفنانة داليا مصطفى، ولديه من الأبناء تؤام هم سليم وسلمى.

أعمال منال سلامة الفنية

وبدأت الفنانة منال سلامة، مشوارها الفني عام 1985، من خلال دورها بمسرحية "الزير سالم"، وقدمت دورها بالعمل الدرامي مسلسل “ضمير أبلة حكمت” عام 1991، والذي كان له دورًا في حياتها الفنية، وشاركت بدور نجلة الفنان نور الشريف وعبلة كامل بمسلسل "لن أعيش في جلباب أبى".

حكاية "تقلها دهب" من مسلسل إلا أنا 

وشاركت الفنانة منال سلامة مؤخرًا بدورها في حكاية "تقلها دهب" ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” والذي عرض على قناة dmc، من خلال سلسلة حكايات من المسلسل، عرضت منذ عدة أشهر.

ووافقت  منال سلامة على دورها بالمسلسل، والمأخوذ عن قصة حقيقية، والتي تعتبر المرة الأولى التي تحدث في تاريخ الرياضة المصرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، من خلال تجسيد شخصية أبطال أولمبيين وعالميين، بطريقة درامية أقرب لواقع الأبطال.

وعرض مسلسل إلا أنا حكاية “تقلها دهب”، دور البطلة فريال أشرف، والتي جسدتها الفنانة هند عبد الحليم، ووالدتها الفنانة منال سلامة، والتي استطاعت حصد الميدالية الذهبية لوزن أكثر من 61 كجم سيدات بمنافسات رياضة الكاراتيه بأولمبياد طوكيو.

معلومات عن حكاية "تقلها دهب" من مسلسل إلا أنا

وتعتبر حكاية "تقلها دهب" من مسلسل إلا أنا ، الحكاية التاسعة والأخيرة من المسلسل، والذي عرض على قناة dmc بطولة سارة عبدالرحمن، هلا السعيد، مصطفى درويش، منال سلامة، أحمد عبدالحميد، فيدرا، ياسر على ماهر، شريف حلمي، وهند عبد الحليم، وبدأ عرض الحكاية من مسلسل “إلا أنا”، نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي وتحديدًا 25 ديسمبر 2021، تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

وعرض مسلسل إلا أنا "حكاية تقلها دهب"، على قناة dmc  دراما الساعة 11 مساءً والإعادة 8 صباحًا و4 عصرًا، فكرة وقصة الكاتب القدير يسري الفخراني، إخراج أحمد يسرى، وكتب الحكاية حسن كمال.

مسلسل نقل عام

ويشارك المخرج عادل أديب زوج الفنانة منال سلامة، تصوير مسلسل “نقل عام”، بطولة الفنان الكبير محمود حميدة، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، ميريهان حسين، ريم البارودي، محسن محيى الدين، نور خالد النبوي، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم نيكول سابا، تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

ويعرض مسلسل نقل عام على شاشة قناة ON، بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 1 ظهرًا.

وتعرض قناة ON دراما مسلسل نقل عام الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 10 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

وتدور أحداث مسلسل نقل عام، في إطار 30 حلقة من الإثارة والتشويق، حول "شخصية عم أحمد" والذي يجسدها الفنان محمود حميدة، ويعمل موظف بدرجة سائق في هيئة النقل العام، بهدف توفير حياة كريمة له ولأسرته، لبلوغ مناصب اجتماعية جيدة ومرموقة بالمجتمع، ويبلغ الفنان درجة المعاش بعد رحلة طويلة من الكفاح ما بين هيئة النقل العام ومنزله.

ويعيش الفنان محمود حميدة في طبقة متوسطة، ولديه من الأبناء 8 من زوجتين، إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى، ويتورط أبنائه بالعديد من المشاكل بواسطة عمل فيديوهات عبر تطبيقات مشبوهة، أو التخطيط لـ الهجرة غير الشرعية، ويسعى دائما لحل تلك المشاكل نتيجة لتعرضهم لمواقف صعبة وأحلام مقتولة.

مسلسل نقل عام بطولة الفنان محمود حميدة
عاجل