رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل نقل عام.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة «صور»

نشر
مسلسل نقل عام بطولة
مسلسل نقل عام بطولة محمود حميدة

تصدر اسم مسلسل نقل عام، تريند محرك البحث الأشهر عالمياً "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر البرومو الرسمي له، وعرض الحلقة الأولى مساء أمس السبت 29 يناير 2022.

وعرضت الحلقة الأولى من  مسلسل نقل عام على قناة ON، على أن تعرض الحلقة بشكل أسبوعي من السبت إلى الأربعاء تمام الساعة 8 مساءً، على أن تعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً.

وتعرض الحلقة على شاشة أون دراما ON Drama تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في مواعيد ثلاثة مختلفة هي"الساعة 5 صباحاً، 10 صباحاً و4 عصراً".

مسلسل نقل عام بطولة الفنان محمود حميدة

وتدور أحداث العمل، بـ مسلسل نقل عام ، في إطار 30 حلقة من الإثارة والتشويق، حول "شخصية عم أحمد" الذي يجسدها الفنان محمود حميدة، ويعمل موظف بدرجة سائق في هيئة النقل العام، بهدف توفير حياة كريمة له ولأسرته، لبلوغ مناصب اجتماعية جيدة ومرموقة بالمجتمع، ويبلغ الفنان درجة المعاش بعد رحلة طويلة من الكفاح ما بين هيئة النقل العام ومنزله.

ويعيش الفنان محمود حميدة، في طبقة متوسطة، و لديه من الأبناء 8 من زوجتين، إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى، ويتورط أبنائه بالعديد من المشاكل بواسطة عمل فيديوهات عبر تطبيقات مشبوهة، أو التخطيط لـ الهجرة غير الشرعية، ويسعى دائما لحل تلك المشاكل نتيجة لتعرضهم لمواقف صعبة وأحلام مقتولة.

ويدور مسلسل نقل عام في إطار الدراما الاجتماعية التي تعود للسيطرة على الشاشة، خاصة بعد غيابها لفترة بسبب انتشار مسلسلات التشويق والإثارة خلال الأعمال القليلة الماضية، إضافة لتعاقب أحداث كثيرة ومناقشة مشاكل مختلفة حول مشكلة زيادة النسل التي تلوح في الأفق بواسطة المجتمع وأهمية مناقشتها لإيجاد حلول لتفاديها كأزمة والحد منها رغبة في عدم تفشيها.

مسلسل نقل عام بطولة الفنان محمود حميدة

ويشارك الفنان محمود حميدة، بطولة مسلسل نقل عام، عدد من الفنانين من بينهم الفنانة القديرة سميحة أيوب، سوسن بدر، ميرهان حسين، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، إيمان أيوب، محسن محيي الدين، نور خالد المغربي، ريم البارودي، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، عابد عناني، نهلة سلامة والفنانة الاستعراضية دينا، والعمل من تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

وتشارك  الفنانة سوسن بدر، بمسلسل نقل عام وأبو العروسة الموسم الثالث، والتي تعتبر حدث استثنائي  خلال المرحلة خاصة وأن العملين يعرضا في نفس التوقيت الثامنة مساءاً على قنوات ON، و dmc.

وكانت الشركة المنتجة لـ مسلسل نقل عام، قد طرحت بوسترات دعائية لأبطال العمل، كنوع من الترويج للمسلسل والمعروض على قناة ON  بداية من مساء أمس السبت 29 يناير.

وكشفت البوسترات عن طبيعة الشخصيات التى يقدمها الأبطال بواسطة الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي عائلي.

مسلسل نقل عام
بوستر مسلسل نقل عام
الفنانة سميحة أيوب مسلسل نقل عام
سوسن بدر مسلسل نقل عام

ويعرض للفنان  محمود حميدة حالياً فيلمان جديدان هما "ريتسا" بطولة أحمد الفيشاوى، عائشة بن أحمد وكارولين عزمي، إخراج أحمد يسرى وفيلم "الكاهن" بطولة درة، إياد نصار وحسين فهمى إخراج عثمان أبو لبن.

وتظهر الفنانة دينا ضمن أحداث مسلسل نقل عام بالحجاب، التي لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها دينا بالحجاب بل ظهرت من قبل بآخر أعمالها الفنية بمسلسل "السيدة زينيب" بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغنى، رانيا منصور، دينا، سامى مغاوري، أشرف عبد الغفور و ليلى عز العرب، سيناريو وحوار أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.

مواعيد عرض مسلسل "نقل عام" على ON وON دراما

وتعرض قناة ON مسلسل نقل عام  على شاشتها من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً.

ويعرض مسلسل نقل عام، قناة ON دراما، الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

مسلسل نقل عام بطولة الفنان محمود حميدة
عاجل