رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نسخة» من وائل كافوري.. تامر حسني يشعل السوشيال ميديا بـ«لوك» جديد

نشر
الفنان تامر حسنى
الفنان تامر حسنى

تصدر اسم الفنان تامر حسنى ، محرك البحث الأشهر عالميا "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد إحيائه حفل بالمملكة العربية السعودية.

الفنان تامر حسنى


وتصدر تامر حسنى ، التريند لمواقع التواصل الاجتماعى، بسبب  الحضور الجماهيرى الضخم، وظهوره بلوك مميز وجميل تقارب فى الشبه بينه وبين الفنان اللبنانى وائل كافورى.


وشارك الفنان تامر حسنى ، الجمهور المشارك حفله، بمهارته فى استعراضه برقصة الهيب هوب، الشهيرة على المسرح، من آخر حفلاته الغنائية، وهو ما يحرص دوما على التفاعل مع جمهوره بها خلال حفلاته المختلفة.

الفنان تامر حسنى


وتفاعل الجمهور والمتابعين بردود الأفعال حول فيديو انتشر لتامر حسنى على موقع التواصل الاجتماعى، الإنستجرام، قائلين " العالمى، نجم الجيل وأحسن واحد على المسرح.
وظهر تامر حسنى فى الفيديو وهو يقوم بمصافحة الجمهور، بينما تعالت صرخات الفتيات الحاضرات للحفل بعد مصافحة نجمهم المفضل لهن.

لوك تامر حسنى الجديد

وفاجأ تامر حسنى ، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى، بتغير ملامحه وتسريحة شعره، فى آخر ظهور له فى حفله المملكة العربية السعودية، وأعرب تامر عن سعادته بالتواجد فى هذا الحفل.
وتفاعل المتابعون مع "لوك" تامر حسنى الجديد، معبرين عنه بكم كبير من الاستغراب لتغيير ملامحه، وذهب البعض إلى تشبيهه بالفنان وائل كفورى، وجاءت أبرز التعليقات "تامر حسنى بنكهة وائل كفورى"، "تامر كفورى".

تامر حسنى


وعبر الفنان تامر حسنى، عن سعادته بالتواجد بحفل فورمولا إى العالمية، فى ختام سباق فورمولا إى الدرعية 2022، ومشاركته لإحياء الحفل وسط الجماهير الحبيبة الغالية وسط أهل الرياض الكرام.
 

وحرص  تامر حسنى على مشاركة جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك" من خلال مجموعة من الصور المختلفة من حفله بمدينة الرياض بالسعودية، قائلاً، "كان لى كل الشرف أن أحيى حفل فورمولا إى العالمية، بالمملكة السعودية مع الجماهير الحبيبة الغالية وسط أهل الرياض الكرام".

الفنان تامر حسنى

وقدم تامر حسنى، لجمهوره خلال الحفل مجموعة من أغانيه، من بينها، حلو المكان، كل مرة، قولنى كلام، وغيرها من أغنياته القديمة والجديدة، كما عزف تامر على الجيتار والغناء فى نفس الوقت، وظهر مرتديًا قبعة فى بعض الأوقات.
ويستعد الفنان تامر حسنى ، لتحضير فيلم جديد بعنوان "روميو" والمقرر إنطلاق تصويره خلال الأيام القليلة القادمة، بعد إنتهاء تعاقدات النجوم الذين يشاركونه بطول العمل.

تامر حسنى ومنى الشاذلى ببرنامج معكم


وظهر الفنان تامر حسنى، مؤخرا ضيف برنامج "معكم" والمذاع عبر قناة CBC، تقديم الإعلامية منى الشاذلى، قائلاً "كان نفسى أكون لاعب كرة وأمى الوحيدة التى كانت ترانى فنان، واهتممت بالموهبتين عندى، وشاءت الأقدار أن تلعب دورا يؤيد رأيها أننى سأغنى وسأمثل، وكانت دائما تدفعنى نحو الغناء والتمثيل.
وأضاف تامر حسنى، كان هناك تعنيف أيضا منها ضدى، كان ممكن ترمى أى حاجة جنبها عليا ضمن تعنيفها لى، ولكن هذا أحيانا، وهذا حدث 3 و4 مرات، ممازحاً، بسمة زوجتى رشيقة أوى وتقدر تطير وتنقض على.
وتعتبر أغنية "يافرحة" آخر أعمال الفنان تامر حسنى ، والتى أطلقها عبر قناته على يوتيوب، وحققت قرابة 10 ملايين مشاهدة.

اغنية يا فرحة لتامر حسنى


وكانت آخر أعمال  الفنان تامر حسنى ، فيلم "مش أنا"، فكرة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وشارك فى بطولته حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبدالعظيم وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا.
ودارت أحداث الفيلم حول حسن الذى يُصاب بحالة غريبة، تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

فيلم مش أنا للفنان تامر حسنى
عاجل