رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المكرونة البشاميل نقطة ضعفه».. تفاصيل لقاء تامر حسني مع برنامج «معكم»

نشر
 تامر حسنى
تامر حسنى

تصدر المطرب تامر حسنى ، الترند، لـ مؤشرات البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره ضيفاً ببرنامج معكم، والمذاع على قناة cbc تقديم الإعلامية منى الشاذلي.

ورد  تامر حسنى مازحاً، النساء أطول عمراً من الرجال، "من يعيش أكثر الرجال أم السيدات"، مبرراً إجابته، قائلاً " الرجالة بتموت قبل الستات، علشان الستات بتقصف عمر الرجالة الصراحة".

 

وأكد الفنان  تامر حسنى ، قدرته على تقليد الأصوات، والتي ظهرت بوضوح من خلال التعاون مع الفنان بهاء سلطان، بتقديم أغنية " قوم اقف وانت بتكلمنى"، كلمات وألحان تامر حسنى، والفكرة لتكون بمثابة المفاجأة للمصريين.

وأضاف تامر حسنى ، أنه اتفق مع بهاء سلطان، على موعد الغناء للتسجيل والمفترض 12 ظهراً، ولطول انتظاره، للفنان بهاء سلطان قرابة الـ 8 ساعات، وبالاتصال عليه، وجده نائم، وفوجئ باتصال المنتج نصر محروس، يطلب المفاجأة، فقولت له افتح المايك، وقلت الجزء بتاعى والجزء بتاع بهاء سلطان، وتم تسجيل الجملة كورال بتقليد لصوت الفنان بهاء سلطان.

وأضاف  تامر حسنى ، قائلاً، أول ما دخل نصر محروس، قال معلم، فقلت له " أنا اللي معلم " ده صوتي، مش صوت بهاء سلطان، والأغنية لم تذاع ولكن تم تسريبها.

 تامر حسنى وبهاء سلطان

وعبر المطرب  تامر حسنى ، عن سعادته لاتخاذه الفنان على الحجار، بمثابة القدوة له قائلاً، انه يرى الفنان على الحجار، كبيراً نظراً لجمال صوته، وكنت بذاكر كيف أبدأ من هذه الطبقة وعلى صوته.

وأضاف  تامر حسنى، قائلاً، أن على الحجار، يعتبر مرجع لي، فضلا عن إعجابه بـ الفنان هاني شاكر، وبصوته العذب.

وأشار  تامر حسنى، إلى انه غنى للفنان مدحت صالح، والذى يعتبره بمثابة المعلم، لكونه تعلم من كل مطرب، فضلا عن اعتزازه، برأي الفنان على الحجار فيه من زمان وإشادته به، وأضاف الفنان تامر حسنى، قائلاً " 90 % من أفلامى من تأليفى ".

وعبر الفنان تامر حسنى، عن سعادته بالذهاب للأفراح لإسعاد الناس، حيث أنه غير مرتبط بالوقت المخصص للأفراح، وقد يتجاوز في سبيل رؤية جمهوره سعيد.

وامتنع تامر حسنى، عن الإجابة على سؤال، «حبيت كام بنت فى الجامعة؟»، قائلاً، حب بسيط فى الجامعة، احتراماً لزوجته «بسمة بوسيل».

 تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل

وشارك الفنان  تامر حسنى،  بدوره فى فيلم «إلا أنا»، بطولة حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، حجاج عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

وكشف الفنان تامر حسنى، إن بداية مشواره يعتبر بمثابة الحلم، وتمنى من الله أن يكون فناناً شاملًا وليس مغنيًا فقط، وحرصه على تغيير نفسه حتى طور منها كثيراً، واستطاع بفضل الله تحقيق حلمه وأصبح " مغنى، ملحن، منتج، مؤلف، ممثل وكتب أغلب أغانيه" والتي تعتبر بمثابة الفضل عليه فى حصوله على جائزة التميز من الولايات المتحدة الأمريكية، لتعدد مواهبة بنسبة قاربت النجاح بشكل كبير.

ووصف تامر حسنى، حنية الرجل عشر أضعاف حنية الأم حين يتعرف على واحدة، وخاصة فى بدايات العلاقة.

وعبر  تامر حسنى، عن اعتزازه بدور والدته صاحبة التأثير الإيجابي فى حياته، من خلال دعمها وتشجيعها له، نظراً لكونها الوحيدة التى كانت تؤمن بصوته وشكله الفنى، بالرغم من كونه كان يحلم بممارسة كرة القدم، وتطلعه لأن يكون لاعب كرة محترف ومشهور.

 تامر حسنى ووالدته

وقال  تامر حسنى، إن الأم هو الكائن الوحيد، الذى لديه شفافية تجاه أولادها، وقادرة على قراءتهم بشكل جيد.

ووجه  تامر حسنى، النصيحة لجمهوره بضرورة، مقاطعة السكر بشكل نهائى، ومن يريد السكر فعليه بالحصول عليه من الفاكهة لطبيعتها، مؤكداً على اعتماده على نظام غذائى وصحى متوازن، خالى من الأطعمة الدسمة، مضيفاً أنه يتناول السلطات لكونه مرتبط بعمل نظام رجيم قاسى، خالى من السكر والأطعمة الدسمة، وتابع أنه كثيراً ما  يقدم له السلطات في العزومات، وفى حالة وجود المكرونة البشاميل أمامه، من الممكن أن تنزل دموعه لكونه غير قادر على ان يتناولها.

عاجل