رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسنى وبسمة بوسيل يستقبلان 2022 على طريقتهم

نشر
بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسنى

تصدرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل ، زوجة المطرب تامر حسنى ، التريند لموقع البحث الأشهر عالمياً " جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه الفنان تامر حسنى برفقة زوجته بسمة بوسيل، وهما يغنيان دويتو رومانسى.

وظهرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل ، وهى تغنى، «كل لما بتيجى سيرتك ياللي عمرى ابتدى من يوم ما شفتك»، ليرد عليها، الفنان تامرحسنى، «وحياة تعبى وأيامى، لأكون لك ضهر واتحدى كل الدنيا عشانك ياللي مكانك جوايا».

وحرص الفنان تامر حسنى ، على تبادل الأحضان الرومانسية مع زوجته المطربة اللبنانية بسمة بوسيل، فى إحدى الحفلات بمناسبة رأس السنة، وخطفا الزوجين تامر وبسمة، الأنظار برومانسيتهما وغنائهما سوياً برومانسية أيضاً فى الحفل.

بسمة بوسيل وتامر حسنى

وحرصت بسمة بوسيل ، زوجة الفنان تامر حسنى، على توديع عام 2021 من خلال إطلالة جمالية، لفتت الأنظار حولها وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

إطلالة الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى
إطلالة الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى

واختارت بسمة بوسيل ، إخراج إطلالتها من خلال مقطع فيديو قصير، كشفت فيه مكياجها الملفت، مع تسريحة للشعر القصير، عبرت عن كامل إطلالتها الجمالية، التى وصفت بجمال مشرق، وملامح جميلة للوجه والبشرة والشعر المنسدل.

وعبرت الفنانة بسمة بوسيل ، عن حبها للفنان تامر حسنى، من خلال ردها على الصور والفيديوهات التي ترسل لها عن زوجها تامر حسنى ولقائه مع معجباته، قائلة « لكل الناس اللى بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء فى صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور، وحرص تامر حسنى على مصالحة زوجته ودرء الخلافات بينهم من خلال المعاتبة والمباردة بالصلح، قائلاً " متهورة بس بحبك "، لترد عليه زوجته المطربة المغربية بسمة بوسيل ، من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات قائلة " فعلا اتهورت، بس عشان بحبك Sorry.

وولدت الفنانة بسمة بوسيل ، بالمغرب، وتبلغ 30 عاماً حيث أنها من مواليد 10 مايو 1991، لأسرة مكونة من أب وأم واثنين من الأشقاء.

والتحقت بسمة بوسيل ، بكلية الطب البشرن للدراسة، ولم تستكمل دراستها بها، نظراً لرغبتها الملحة للدخول لعالم الفن والغناء، فتقدمت فى برنامج " ستار أكاديمى" لإكتشاف المواهب، لتعلقها بعدد من مطربات الزمن الجميل من بينهم " عزيزة جلال وأم كلثوم".

واستطاعت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسنى، فى الوصول للنهائيات، من خلال البرنامج والحصول على المركز الثانى بنسبة تصويت بلغت 50% بدعم الجمهور وبخاصة أهلها بدولة المغرب، وعادت الفنانة بسمة بوسيل لإستكمال دراستها بكلية الطب البشرى.

الفنانة بسمة بوسيل وزوجها تامر حسنى

وكانت الفنانة بسمة بوسيل ، تحرص على حضور جميع حفلات الفنان تامر حسنى الغنائية، حيث أنها من معجبات الفنان، وتحرص على وضع صور تامر حسنى وتضعها فى غرفتها داخل منزلها، وبدأت قصة حبها الكبير له، وحرصت على الاقتراب منه حتى سنحت الفرصة، من خلال التقرب منه بإحدى حفلاته الغنائية بالمغرب وتحديداً مسقط رأس زوجته الفنانة بسمة بوسيل.

وفأجا تامر حسنى الجمهور والمعجبين فى عام 2012 بخبر زواجه من الفنانة بسمة بوسيل، بطلة برنامج ستار أكاديمى الشهير.

وكشف الفنان تامر حسنى تفاصيل قصة ارتباطه الرسمية بالفنانة بسمة بوسيل، من خلال تصوير إحدى الكليبات معاً، وتحولت علاقتهم إلى صداقة ثم حب، ورزقا بثلاثة أبناء، هم أمايا، تاليا وآدم.

تامر حسنى وأطفاله

وظهر الفنان تامر حسنى ، ليلة رأس السنة الميلادية، ضيفاً على برنامج معكم منى الشاذلى فى حلقة، اعتبرت استثنائية بمناسبة رأس السنة، عبر قناة CBC.

وتحدث الفنان تامر حسنى، خلال لقائه بالإعلامية منى الشاذلى، عن حياته الشخصية وأعماله الفنية، وكشف العديد من الأسرار حول أعماله وبخاصة عندما تمكن من تقليد صوت الفنانة سوسن بدر، بفيلم " مش أنا"، بسبب ارتباط الفنانة خارج البلاد وقتها.

وروى الفنان تامر حسنى، كواليس تقليده لصوت المطرب بهاء سلطان لتسجيل أغنية " راجعلى ليه؟ ".

وتحدث الفنان تامر حسنى، عن حلم حياته منذ بدايته الفنية، وهو أن يصبح فناناً شاملاً، من خلال الغناء والكتابة والتلحين للأغانى الخاصة به، والتمثيل، وإخراج الأفلام بالسينما وإنتاجها المتنوع. وأوضاف تامر حسنى، 90% من أفلامى من تأليفى، وهذه معلومة لا يعلمها الكثير من  جمهورى، وما لايعرفه الجمهور عن حفلاتى عل المسرح، أنها تكون مدتها ساعة إلا ربع، ولكننى من أجل جمهورى ومحبتهم لى ولـ الأغانى أمد فقرتى إلى ساعة ونصف".

الفنانة بسمة بوسيل وتامر حسنى

وكشف تامر حسنى، عن أن هناك ظروف، تضع الممثل فى موقف صعب ولابد أن يكون هناك حلولاً، من أجل سير العمل، والتي ظهرت بوضوح، من خلال تقليد صوت بهاء سلطان، فى إحدى الأغانى التى كان من المفترض تسجيلها معاً عن طريق الاتفاق مع المنتج نصر محروس.

وذكر الفنان تامر حسنى، نجاحه فى تقليد صوت الفنانة القديرة، سوسن بدر، بسبب ارتباطها بالسفر خارج البلاد، ولابد من تسجيل صوتها على أحد المشاهد من خلال عبارة صغيرة من فيلم " مش أنا".

وحرص الفنان تامر حسنى، على الأمتناع عن الإجابة على سؤال الإعلامية منى الشاذلى، حول عدد الفتيات اللاتى أحبهن خلال فترة الجامعة، احتراماً لمشاعر زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

وتحدث الفنان تامر حسنى، عن تفكيره فى الاعتزال، لتطلعه لتحقيق بعض الأمنيات والأفكار بعيداً عن الحياة الفنية، والتى لم يحدد موعد لتنفيذها على المستوى القريب، مضيفاً أن تفكيره في الاعتزال سيكون بعيداً عن فكرة السبب الدينى، خاصة وأن هذه الفكرة تراوده منذ فترة كبيرة.

وطرح الفنان تامر حسنى، مؤخراً «أغنية قد التحدى»، من خلال موقع الفيديوهات الشهير " اليوتيوب" تبرعاً منه لها لذوى الهمم ضمن مباردة يوم التحدى، كلمات محمد القاياتى، ألحان محد حمزة، وتوزيع أحمد عادل، إخراج خالد الشوربجى.

عاجل