رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالنسبة لي مسافرين.. هكذا تتعامل إيمي سمير غانم مع رحيل والديها

نشر
إيمي سمير غانم تبكي
إيمي سمير غانم تبكي

ترفض إيمي سمير غانم أن تصدق خبر موت والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، تتعامل مع الأمر كأنه لم يحدث، وتنتظر أن يعود كليهما إلى البيت لتستأنف إيمي سمير غانم حياتها مع أجمل أب وأجمل أم.

إيمي مع والدتها

أكثر من 100 يوم مرت على وفاة النجم سمير غانم، وشهر كامل على غياب النجمة دلال عبد العزيز، إلا أن الفنانة إيمي سمير غانم لم تتأقلم بعد مع حالة الرحيل والفقد المفاجئ لأب وأم كانا بالنسبة لها كل شئ في حياتها. 

إيمي ودنيا ودلال 

بصورة لوالدها ووالدتها ورسالة قصيرة موجهة إليهما أثارت النجمة إيمي سمير غانم تعاطف جمهورها وهي تكتب لهما عبارات تقطر الحزن على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والتدوينات القصيرة "إنستجرام.

إيمي سمير غانم على  إنستجرام

علقت الفنانة إيمي سمير غانم على الصورة قائلة :"يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا.. أنتوا بالنسبة لي مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما أشوفكم تاني وأفضل برضو تحت رجليكم".

وأضافت إيمي سمير غانم "اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها.. الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي أنا ودنيا ليكم.. بحبكم للأبد".

وبمجرد نشر الصورة مصحوبة بالتعليق انهالت عليها عبارات الرثاء والدعوات للراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز بالرحمة والغفران.

أسرة سمير غانم

ظهرت إيمي خلال جنازة والدها سمير غانم الذي تم تشيع جثمانه يوم 20 مايو الماضي في حضور العديد من نجوم الفن والمجتمع، ظهرت في حالة من الانهيار وهي تبكي متشحة بالسواد، والشيء نفسه في جنازة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي لحقت بنصفها الآخر بعد 79 يوما فقط.

قصة رحيل سمير ودلال كانت وماتزال حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الحب الكبير الذي جمع بين النجمين طيلة رحلة الزواج والفن، في الوقت الذي أصيب كليهما بفيروس كورونا المستجد، ليتم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة. 

لم تتحمل دنيا وإيمي سمير غانم خبر رحيل والدهما في الوقت الذي كان لابد أن يراقبا حالة والدتهما دلال عبد العزيز التي تتدهور يوما بعد يوم، وكلما أفاقت سألت عن زوجها سمير غانم.. لماذا لا يزورها؟.. ويكون الجواب أنه بجوارها في غرفة العناية المركزة، إلا أنها لحقت به في النهاية ليشتد الحزن ويتضاعف على الابنتين.