رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين على وفاة والدتها بكلمات مؤثرة

نشر
دنيا سمير غانم مع
دنيا سمير غانم مع والدتها الراحلة

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرى مرور 40 يوما على وفاة والدتها الراحلة، الفنانة دلال عبد العزيز، بكلمات مؤثرة.

وكتبت دنيا سمير غانم، عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”،: “النهاردة اليوم الـ40 على فراقك يا أمي، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.. اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها.. اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين.. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين”.

وأضافت: "اللهم اطعمها من الجنة و اسقها من الجنة وأرها مكانها من الجنة وقل لها ادخلى من أي باب تشائين.. اللهم أنها في ذمتك و حبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء و الحق فاغفر لها وارحمها انك أنت الغفور الرحيم.. اللهم ارزقها لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقاءك.. اللهم ارجع نفسها إليك راضية مرضيه و ادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين.. اللهم إني أسألك الفردوس الأعلى نزلا لها.. اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها.


واختتمت الفنانة دنيا سمير غانم، تدوينتها بـ"اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها أبدا.. اللهم أظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك".