رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دلال عبدالعزيز تعود لصدارة التريند.. اعرف السبب

نشر
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

لم تفارق روح دلال عبد العزيز الحلوة جمهورها، الفنانة التي ودعت الحياة قبل شهر عادت من جديد لتتصدر التريند، وتنشغل بها محركات البحث من جديد في حالة نادرة من الوفاء للفنانة دلال عبدالعزيز التي ماتت نتيجة إصابتها بكورونا بعد رحيل زوجها بـ79 يوما فقط.

دلال عبد العزيز

على القناة الأولى بالتلفزيون المصري حكت ميرفت أمين في مداخلة مع برنامج "التاسعة" علاقتها القوية بـ الفنانة دلال عبد العزيز وهي تطلب لها الرحمة من الله، وتبكي بحرقة وهي تقول "حتة كبيرة قوي راحت مني، وعندي غصة مش بتروح".

دلال عبد العزيز وميرفت أمين

كشفت ميرفت أنها لم تكن تفارق النجمة دلال عبد العزيز، وتتعامل مع دنيا وإيمي مثل ابنتيها مثلما كانت دلال عبدالعزيز أيضا تتعامل مع "منة" على أنها ابنتها"

وفاة دلال عبدالعزيز

في 30 أبريل الماضي، أصيبت دلال عبدالعزيز بـ كوفيد19، في الوقت الذي أخفى فيه الجميع عنها خبر وفاة زوجها سمير غانم حتى لا تسوء حالتها، وكلما سألت عنه أخبروها أنه بجوارها في العناية المركزة ولا يستطيع رؤيتها، إلا أن إرادة الله كانت فوق الجميع.

النجمة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز وسمير غانم

لحقت دلال عبد العزيز بنصفها الآخر سمير غانم، في حين كان مشهد وداعها في الجنازة يثير العطف والحزن والبكاء ونجوم مصر من الفنانين يبكون عليها، ويغرقون صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بصورها، وهم يتنافسون على كتابة عبارات الرثاء التي تليق بها.

دلال وسمير

ولم يكن جمهور دلال عبدالعزيز أقل حزنا من صديقاتها وأصدقائها في الوسط الفني؛ حيث تحولت السوشيال ميديا على فيسبوك وتويتر وإنستجرام إلى سرادق عزاء كبير من أجل فنانة أحبها الجميع.

شخصيات دلال عبد العزيز

جسدت دلال عبدالعزيز العديد من الشخصيات سواء في الدراما، أو السينما إلا أنها لفتت الانتباه إليها في الفترة الأخيرة، وهي تؤدي دور الأم باقتدار، الأم المصرية الحنونة التي تقف بجانب أولادها وقت الشدة، ولا تبخل عليهم بأي شيء.

الفنانة دلال عبد العزيز

نجحت دلال عبدالعزيز في أن تترك بصمتها في الفن والحياة؛ خاصة أنها كانت وفق وصف أصدقائها "صاحبة واجب"، وتقف بجوار أحبائها في أوقات الشدة والفرح، ما جعل الحزن على فراقها أكبر من كل التصورات، وجعل منها أيقونة في قلوب محبيها.