رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ظهور جديد لـ حلا شيحة بعد إعلان زوجها مقاضاة طارق الشناوي

نشر
حلا شيحة
حلا شيحة

في صورة تجمعها بابنتها وزوجها معز مسعود نشرها الأخير على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام ظهرت حلا شيحة بحجاب خفيف يظهر خصلات من شعرها، وهي تحمل على وجهها ابتسامة، في الوقت الذي أغلق فيه معز مسعود خاصية التعليقات، لتتصدر بعدها حلا شيحة محركات البحث وتتصدر الترند.

اللقطة التي نشرها معز مسعود لزوجته الفنانة حلا شيحة وابنتها سارة علق عليها قائلا: أحبكما أنتما الإثنتين أكثر ما يمكن للكلمات أن تعبر" وتجنب إزعاج المتابعين بإغلاق خاصية التعليقات.

معز مسعود في الطريق لمقاضاة طارق الشناوي 

ويأتي ظهور حلا شيحة بعد إعلان  المنتج الفني معز مسعود في وقت سابق أنه في طريقه إلى مقاضاة الناقد السينمائي طارق الشناوي بعد أن اتهمه بالإساءة إليه وإلى أسرته، بعد أن ظهر طارق على أحد الفضائيات خلال برنامج تلفزيوني وهو يتحدث عن أزمة حلا شيحة الأخيرة مع تامر حسني بسبب فيلم "مش أنا".

طارق الشناوي 

كتب معز مسعود على حسابه الرسمي "طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية وأسأت إلي وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".

تعليق صابرين على أزمة حلا شيحة 

وكانت الفنانة صابرين قد علقت على أزمة زميلتها الفنانة حلا شيحة بقولها: "بالنسبة لي  كان موقف مريب  وأنا أعرفها وهي خالعة الحجاب وهي محجبة ومنقبة  في مناسبات مختلفة جمعتنا .. لكن  الموقف الأخير كان مريب  حسيت وقتها إن فيه حاجه غلط ".

صابرين

وأضافت صابرين في  برنامج " كلمة أخيرة " من تقديم  الإعلامية لميس الحديدي على " ON": " ولما قرأت البوست كان غريب برضه إنتي خلاص عملتي حاجة أو خدتي خطوة تمام  بس مش كده يعني  ..انتي كنتي رجعتي وعملتي مسلسل " خيانة عهد " مع يسرا.

وتابعت صابرين: " مش عارفة ممكن تكون تعرضت للتخبط  في الفترة الأخيرة لما بعدت نسيت التمثيل وده عادي الفنان يتعرض للتخبط ".

حلا شيحة

واستطردت صابرين:" لكن اللي عملته كان " أوفر" شوية  وأكثر ما أزعجني في أزمتها علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة .. أي حاجة عادي لكن علاقتك بوالدك ماينفعش تبقى كده أبوكي راجل محترم جداً.. براحتك أتجوزي وإعملي اللي إنتي عايزاه هي بني أدمة وحرة ولا أجرؤ  أتكلم في ده .. لكن معلش إيه الي ماعجبكيش في ابوكي وامك ..  الأب والأم مش خط أحمر بس ده خط " ملتهب".