رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

والد حلا شيحة يفتح النار على ابنته: مش دي اللي أنا أعرفها

نشر
حلا شيحة
حلا شيحة

هاجم الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ابنته الفنانة حلا شيحة معبرا عن غضبه الشديد تجاه ابنته وما تفعله وما تصرح به مؤخراً.

وأشار أحمد شيحة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “الحدث اليوم”، إلى أن تلك التصرفات تضع عائلتها في موقف محرج للغاية، معقبًا: "غير موافق على كلام حلا على الإطلاق ومينفعش الكلام ده، ومش عشان خاطر هي بنتي هطاوعها في الغلط".

وأضاف أن ابنتي حلا كانت سعيدة جدا بتصوير فيلم “مش أنا” بطولة الفنان تامر حسني، وما صرحت به مؤخرا "كلام ما يصحش"، وهي صورت الفيلم وكانت معجبة بيه جدا، والكلام ده ما اعرفش أساسه أيه، مردفا: "أنتي صورتي وخلاص.. مش دي حلا اللي أنا أعرفها".

وتابع  أحمد شيحة : "حلا كانت عاتبت تامر حسني في التليفون، وأنا حضرت أول يوم تصوير معاهم وكان فرحان بينا جدا، وأقول لتامر مبروك، الفيلم ناجح جدا نتيجة لمجهود اتعمل، وبهنئ الناس اللي اشتغلت في الفيلم، والحمد لله الفيلم حقق إيرادات غير مسبوقة".

وأثارت الفنانة حلا شيحة ، جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بعد مهاجمتها للفنان تامر حسنى، لطرحه كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا".

وبدأت الأزمة مع نشر تامر حسني لكليب أغنية « بحبك » من أحداث فيلم مش أنا، وهو ما ردت عليه حلا شيحة برفض واستنكار وتبعته بحديث عن الفن والأطر الفنية التي ينبغي أن يلتزم بها الجميع.

حلا رفضت مشاهد الكليب وقالت إنها طلبت من تامر حسني حذف بعض اللقطات لكنه لم يلتزم.

في حين رد تامر حسني وصناع فيلم "مش أنا" على حلا شيحة بأنهم لم يخونوا الاتفاق معها، وهي من احتجبت عنهم ورفضت الرد على مكالماتهم في الفترة الأخيرة.