رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حرائق حلا شيحا تتمدد.. أشرف زكي يقود المعركة ونجل الحويني ينسحب مبكرا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تدحرجت كرة النار التي ألقتها حلا شيحة باتجاه تامر حسنى، لتمتد حرائق الأزمة إلى أماكن أخرى، بينما تبقى زوجة الداعية معز مسعود عاجزة عن إطفائها.

 

شهدت الساعات الأخيرة تطورات درامية، كان أبرزها دخول حاتم الحوينى نجل الداعية السلفى الشهير إلى قلب المعركة، ليدافع عن أفكار حلا، ويطعن نقيب الممثلين د. أشرف زكي في شرفه، واصفا إياه بـ"الديوث"، ما جعل الأخير يلجأ إلى القضاء في محاولة لردع  كل من يحقر من شأن الفن، ويتطاول على الفنانين.

لا أحد يعلم ماذا سيحدث خلال الأيام المقبلة، إلا أن بيانات الفنانين التي تملأ وسائل التواصل الاجتماعي، في تظاهرة تأييد لنقيبهم والخطوات التي يتخذها دفاعا عن المهنة، قد تقود إلى تصاعد درامي ربما قد يؤدي في النهاية إلى مشروع قانون يجرم سب الفن والفنانين، حال دخل مجلس النواب على خط الأزمة.

 

نقابة الممثلين تخوض حربها ببسالة ضد صاحب اللحية الطويلة والجلباب القصير - حاتم الحويني - الذي يبدو أنه قرر  الانسحاب في بداية المعركة وهو يقوم بحذف التدوينة التي هاجم فيها أشرف زكي ودافع فيها عن حلا شيحة، حتى لا تتسبب في إدانته، وكأنه لا يعلم أن تدوينته تم تصويرها بمجرد نزولها على صفحته الشخصية، وإعادة نشرها عشرات المرات في المواقع الإخبارية المختلفة، ولا يستطيع إنكار أنه كاتبها أبدا.  

معركة زكي والحويني تعيد إلى الذاكرة معركة مشابهة بين إلهام شاهين وعبد الله بدر، انتهت بالأخير إلى السجن بعد إدانته بالسب والقذف.

 

لم يعد لحلا شيحة الآن أيه فرصة للعودة مرة أخرى للتمثيل، في حال خلعت الحجاب مجددا، بعد أن أقامت بيديها سدا منيعا بينها وبين التمثيل إلى الأبد.