رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي حلمي.. مقدمة «الحكم» تحصل على كارت أحمر.. وأحمد صالح ينسحب

نشر
مي حلمي
مي حلمي

مي حلمي موقوفة عن العمل رسميا لحين انتهاء التحقيق معها، وفق القرار الذي اتخذته إدارة قناة الحدث بعد مشادة كلامية من جانب الإعلامية مي حلمي  مع الكابتن أحمد صالح مدرب سموحة السابق، خلال برنامج الحكم، وتطورت الأمور إلى مغادرة صالح الاستوديو اعتراضا على ما يجري معه. 

وباتت الإعلامية مي حلمي حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية بسبب استفزازها للكابتن أحمد صالح نجم  نادي الزمالك السابق، بعد أن  رفضت الاستماع إلى وجهة نظره الخاصة باحتفال شيكابالا بالدوري، وإنهاء الحلقة بشكل تسبب في إثارة الجدل داخل الوسط الرياضي، وخاصة جماهير الأبيض التي شنت هجوما عنيفا على مقدمة برنامج "الحكم"

وتعليقا على الواقعة، اتهم أحمد صالح مقدمة برنامج الحكم مي حلمي بأنها ترغب في إثارة الأزمات، لافتا في تصريحات صحفية أنه رفض الظهور مرارا وتكررا في برنامج "الحكم" على مدار عام كامل، إلا أن المعدون ظلوا يتواصلون معه، ويلحون عليه حتى أقنعوه بالموافقة. 

الكابتن أحمد صالح الذي شعر بعدم التقدير من جانب مقدمة برنامج الحكم مي حلمي قرر الانسحاب في الوقت الذي كشف فيه عن عدم وجود أي نقاشات معه في الاستوديو عقب قراره بالرحيل. 

الإعلامية مي حلمي

وعلى خط المواجهة دخل الشاعر أيمن بهجت قمر على الخط، ليشن هجوما هو الآخر على الإعلامية مي حلمي، ويوجه لها انتقادات عديدة بعد أزمتها مع لاعب الزمالك السابق أحمد صالح.

ورغم أن بهجت معروف بتشجيعه للنادي الأهلي إلا أنه لم يتردد في وصف الطريقة التي تعاملت بها مي حلمي مع ضيفها بأنها "سيئة جدا" وفق تعبيره على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر". 

مي حلمي مقدمة برنامج الحكم

كتب أيمن بهجت قمر معلقا على طريقة مي حلمي في إدارة الحوار في حلقة برنامجها "الحكم" السبت الماضي: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس".

مي حلمي 

وأضاف الشاعر أيمن بهجت قمر : "لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سئ ومهين وده بيدل ان المحتوى فاضي حقيقي عيب اوي".

 

 

عاجل