رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي حلمي تعلن نيتها الاعتزال بعد نشر صورتها مع راكيتيش

نشر
مستقبل وطن نيوز

"بفكر جدياً باعتزال كل شيء، مهنتى كمذيعة، السوشيال ميديا نهائياً، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده"... هذا ما كتبته المذيعة مي حلمي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وأثار الجدل خلال الساعات الماضية. 

وواجهت مي حلمي عاصفة من التنمر على السوشيال ميديا من قبل رودا السوشيال ميديا عقب نشر صورتها مع اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيش، لاعب برشلونة السابق وإشبيلية الحالي، أثناء تواجده في دبي، ولاقت الصورة تداول كبير على صفحات الفيس بوك، وسط عبارات من التنمر من قبل المتابعين.

وتعرضت مي حلمي، للانتقادات بعد ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، في شهر رمضان الماضي، كشفت فيها عن تفاصيل عديدة تخض حياتها الزوجية مع طليقها المطرب محمد رشاد.

اعترفت مي حلمي أنها أجهضت حلمها في توأم خلال فترة زواج وأن الإجهاض كان طبيعياً وحرمت من حمل صفة الأمومة، كما أشارت إلى أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها بسبب الخيانة الزوجية قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده".

وأكدت مي حلمي، أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، خاصة أنها ما زالت في سن صغيرة ولم تتخط الثلاثين من عمرها، لذلك لا تحتاج إلى إجراء عمليات تجميل، وكشفت عن أنها لم تجري عمليات تجميل ولكن قامت بعمل نفخ للشفايف مرة، متابعة "أنا نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل".

 

عاجل