رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيكابالا.. صورة الفهد الأسمر لا تغادر صفحات الزملكاوية

نشر
شيكابالا
شيكابالا

شيكابالا  أسطورة الزمالك ونجمه الأكثر شعبية، ولاعبه الأكثر سحرا في الملعب لم تغادر صورته التي يحتفل فيها بدرع الدوري العام أذهان الجماهير التي تعشق محمود عبد الرازق شيكابالا وتعبره واحدا من ألمع الموهوبين في القلعة البيضاء الني استطاعت انتزاع الدوري هذا العام من عرين الأهلي عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لا شيء، وإعادته إلى ميت عقبة بعد 6 سنوات من الصيام عن تحقيق الإنجاز.

شيكابالا

ولم يستطع محمود عبد الرازق شيكابالا أن يفوت الفرصة دون أن يبعث بتهنئة خاصة إلى جماهير الأبيض من المحيط إلى الخليج، وبمجرد أن كتبها على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تناقلها الزملكاوية على صفحات السوشيال ميديا.

كتب الفهد الأسمر شيكابالا على تويتر تغريدة يقول فيها: "مبروك لجمهور الزمالك العظيم بطولة الدوري، وإن شاء الله نفرحكوا في البطولات الجاية، إهداء إلى أرواح العشرين شهيد، عمرو حسين وأبو ميدو وكل شهدائنا".

الفهد الأسمر
الأباتشي

ورغم عدم فوزه بالعديد من البطولات فإن الأباتشي شيكابالا يبهر الجماهير ببطولاته الخاصة في الملعب من خلال لمساته الساحرة وقدمه التي لا تخطئ المرمى، وأهدافه التي يحرزها من مناطق بعيدة لتسكن الشباك وتحرض الجماهير على الهتاف للنجم الأسمر.

ربما تكون عصبية شيكابالا قد تسببت له في العديد من المشاكل، إلا أن قلبه الأبيض وحبه الكبير للزمالك جعله دوما في قلوب المشجعين، إنهم يعرفون أن لاعبهم رفض الانتقال إلى أندية كبرى من أجل أن يظل في بيته الزمالك الذي انتقل للعب فيه وهو في سن صغيرة، إلا أن موهبته الكبيرة استطاعت أن تفرضه على الفريق الأول وهو لم يصل إلى سن السابعة عشر بعد.

خاض شيكا تجربة الاحتراف أكثر من مرة، كما تمت إعارته أيضا إلى أندية خليجية، إلا أنه في كل مرة يعود إلى بيته في ميت عقبة، بعد أن وقع الطرفين الزمالك و شيكابالا عقد المحبة منذ زمن طويل.

في 2011 حصل شيكابالا على لقب هداف الدوري، ومع ذلك فإن اللقب لا يصنع الموهبة، فاللاعب الذي يفعل كل شيء في الملعب ويسحر الجماهير، إذا سجل هدفا واحدا فقط فسيظل أبد الدهر في ذاكرة الجميع، لأن شيكابالا عندما يسجل فهو يمتعنا ويسحرنا.

عاجل