رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لقاء الخميسي.. قصة حياة فنانة تتمرد على خانة الديانة

نشر
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

لقاء الخميسي الفنانة التي أحبها الجمهور في فيلم "عسكر في المعسكر" أمام النجم محمد هنيدي وهي تؤدي دور "سعدية" بخفة دم وتلقائية وضعت قدمها على أول طريق الكوميديا، تسببت في غضب جمهورها بسبب البوست الذي نشرته لقاء الخميسي حول خانة الديانة.

لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي وخانة الديانة

لم توضح الفنانة لقاء الخميسي السبب الذي جعلها تكتب المنشور على صفحتها الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولم يكن هناك مناسبة أو واقعة تستدعي أن تخوض لقاء في مثل هذا النقاش، الأمر الذي جعل البعض يقول إن لقاء الخميسي ترغب في "ركوب" الترند".

الفنانة لقاء الخميسي

كتبت الفنانة والمطربة لقاء الخميسي على صفحتها الشخصية تقول: "رسائل كتير وأسئلة عن إيه مضايقك في خانة الديانة، أحب أرد على أصدقائي وأقولهم إيه أهمية خانة الديانة؟.. البطاقة الشخصية عشان نعرف اسم حضرتك وميلادك لأي مصالح حكومية أو أي ظرف أمني مالهوش علاقة بديانة حضرتك"، وأضافت "الديانة تخصك أنت لوحدك ما تخصش شخص آخر، الديانة وعلاقة الإنسان بربه ومعتقداته أمور شخصية جدا ومش عامة، معرفتك بديانة الآخر لا هتزود ولا هتنقص.. مطلوب منك تتعامل بإنسانية فقط مع أي شخص أيًا كانت ديانته".

قصة حياة لقاء الخميسي

قصة حياة لقاء الخميسي ثرية بالمعلومات والتفاصيل المشوقة، فهي حفيدة الكاتب المعروف عبدالرحمن الخميسي، إلا أن ما لا يعرفه الكثيرون أن نصفها مصري من جانب والدها والآخر آشوري من والدتها.

المطربة لقاء الخميسي

إلى العراق سافر والدها المصري ليقابل هناك فتاة آشورية جميلة تعلق قلبه بها، فقررا الزواج ضد تقاليد الآشوريين التي تمنع المصاهرة بعيدا عن القبيلة، إلا أن والدتها أصرت على الزواج لتكون نتيجته لقاء الخميسي التي باتت تتمتع بثقافتين، الأولى مصرية والثانية آشورية والتي تتحدث لقاء لغتها بعد أن تعلمتها من والدتها.

زوج لقاء الخميسي

فيلم "عسكر في المعسكر" كان وش السعد على لقاء الخميسي سواء في حياتها الفنية بعد أن انطلقت بعده ليتم اختيارها في سيت كوم "راجل وست ستات" أمام أشرف عبد الباقي أو العديد من المسلسلات الدرامية التي لمعت فيها، أو من جانب حياتها العاطفية حيث أعجب بها محمد عبد المنصب حارس مرمى الزمالك وقتها ودجلة حاليا، وصاحب وجول الأبيض الشهير في مباراة 6/1 التي فاز فيها الأهلي بتلك النتيجة الثقيلة على منافسه التقليدي الزمالك، إلا أن الحب صنع الرباط القوي بين لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف ليتم اقترانهما وينجبان ولدين.

لقاء

 

 

 

عاجل