رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«خانة الديانة» تفتح نار السوشيال ميديا على لقاء الخميسي

نشر
لقاء الخميسي - أرشيفية
لقاء الخميسي - أرشيفية

أثارت الفنانة لقاء الخميسي، حالة من الجدل في الآونة الأخيرة، سواء على الصعيد الفني، أو الرياضي، بالدفاع عن زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام نادي الزمالك، ببطولة الدوري.

وخرجت الفنانة لقاء الخميسي، منذ ساعات، بتدوينة عبر حسابها الشخصي، لتثير الجدل مجددا، بتأييدها إلغاء خانة الديانة من البطاقة الشخصية.

وكتبت لقاء الخميسي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "رسائل كتير وأسئلة عن إيه مضايقك في خانة الديانة، أحب أرد على أصدقائي وأقولهم إيه أهمية خانة الديانة؟.. البطاقة الشخصية عشان نعرف اسم حضرتك وميلادك لأي مصالح حكومية أو أي ظرف أمني مالهوش علاقة بديانة حضرتك".

وتابعت "الديانة تخصك أنت لوحدك ما تخصش شخص آخر، الديانة وعلاقة الإنسان بربه ومعتقداته أمور شخصية جدا ومش عامة، معرفتك بديانة الآخر لا هتزود ولا هتنقص.. مطلوب منك تتعامل بإنسانية فقط مع أي شخص أيا كانت ديانته".

ونالت تدوينة الفنانة لقاء الخميسي، هجوما عنيفا من رواد السوشيال ميديا، عقب ترويجها للمنشور، كما أنها ردت على المتفاعلين مع التدوينة، قائلة:" كلامي واضح.. معرفه ديانة الآخرين لا هتزود ولا تنقص مش خانة الديانة لا هتزود ولا تنقص".

 

عاجل