رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لقاء الخميسي: قابلت شخصية «نادين» كثيرًا في حياتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الفنانة لقاء الخميسي، عن كواليس شخصية "نادين" الصديقة الخائنة، والتي تقدمها خلال أحداث مسلسل "ضد الكسر"، والذي تشارك فيه مع الفنانة نيللي كريم، في السباق الرمضاني الحالي.

وقالت لقاء الخميسي خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة "العربية"، إنها لأول مرة تقدم شخصية مركبة مثل "نادين" وكان بمثابة التحدي بالنسبة لها، قد تبدو شخصية سهلة لكنها بها تناقضات كثيرة.

وأشارت لقاء إلى أنها في حياتها الشخصية التقت بشخصيات مثل "نادين"، وهي في الحقيقة ليست شريرة، ولكنها إنسانة طبيعية بها تناقضات ما بين الحب والغضب الذي يؤدي إلى الكره والغيرة.

وأضافت "الخميسي" أنها خلال الفترة الماضية فضلت أن تبتعد قليلا خوفا من فيروس كورونا المنتشر، إلى أن عرض عليها هذا الدور مع نيللي كريم فقررت العودة لجمهورها.

وفيما يخص دخولها عالم الغناء قالت إنه حياتها، وأهم شيء بالنسبة لها فهي من طفولتها تحب الغناء وتربت عليه وكانت تشارك والدها في فرقة مسرحية وتقوم بدوبلاج لأعمال الأطفال وذلك خلال فترة إقامتها في دولة الإمارات العربية، متابعة: "الغناء شيء شخصي جدا بطلع كل الأحاسيس بالموسيقى".

جدير بالذكر أن مسلسل "ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.

عاجل