رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدشين كتاب «كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم» بحضور سفراء 3 دول

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك سفير قطر بالقاهرة طارق فرج الأنصاري في حفل تدشين كتاب "كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم" للكاتب الصحفي عاطف سليمان.

كتاب جديد

وحضر هذا اللقاء مندوب دولة الكويت بالجامعة العربية وسفيري المغرب وسلطنة عمان، محمد آيت وعلي وعبد الله الرحبي ومجموعة من الدبلوماسيين والأكاديميين والكاتب الصحفي أسامه شرشر  ورئيس مجلس ادارة الاهرام السابق عبد المحسن سلامة والقاضي خالد القاضي رئيس محكمه الاستئناف ورئيس متحف الحضارة  د- احمد غنيم، و ممثلين عن وزارة الصناعة ومجلس الشوري القطري وممثلين عن العمل الخيري والإنساني.

وبهذه المناسبة أشاد سفير  قطر بالمعلومات التي قدمها هذا الكتاب ،والذي يعرف بكأس العالم وكيف نجحت قطر  في استضافة كأس العالم ،مشيرا الي وصف هذه الاستضافة بنسخة كأس العرب،كما قال امير قطر الشيخ تميم بن حمد.

وقال : هذا الكتاب شيق يعطي الطريق الي كأس العالم منذ الفوز بالاستضافة عام  ٢٠١٠حتي الانعقاد عام  ٢٠٢٢وما واجهها من تحديات ،وكيف تعرف الغرب من خلال هذه الاستضافة  علي قطر والمنطقة، وكيف استثمرت قطر في البنية التحتية ومدن كثيره وكشف عن ان تكلفة منشات كأس العالم بقطر فقط ٨ مليار دولار، اما تكلفة البنيه الاساسيه ٢٠٠مليار دولار  وهي دائمة.

كما اكد اهميه تنظيم بلاده لكأس العالم لانه عرف العالم  بالمؤسسات القطرية والمدن القديمة والحديثة.

عاجل