رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة والدة يسرا اللوزي وتحديد موعد ومكان العزاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

رحلت،  صباح اليوم الخميس، سوسن مارديني والدة الفنانة يسرا اللوزي، وزوجة أستاذ الإخراج والمخرج المسرحي بالجامعة الأمريكية، الراحل محمد اللوزي.

وأعلن شقيق الفنانة يسرا اللوزي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، أن أنه سيتم تشييع جثمانها من مستشفى الأنجلو في الزمالك، ويصلى عليها عقب صلاة العصر يوم الجمعة 10 مايو بمسجد عمر مكرم، بميدان التحرير، وتواري الثرى بمقابر عائلة آل اللوزي بالإمام الشافعي، على أن يقام العزاء بمنزل الفقيدة من يوم الجمعة إلى الأحد 12 مايو عقب صلاة المغرب.

ومن المقرر أن يشيع جثمان الفقيدة غدًا من مستشفى الأنجلو بالزمالك، وتقام صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم، عقب صلاة الجمعة، كما أعلنت العائلة انها تستقبل العزاء في منزلها بالزمالك من يوم الجمعة حتى يوم الأحد المقبل.

ونعى المخرج خيري بشارة، والدة الفنانة يسرا اللوزي عبر حسابه بموقع فيسبوك: «أبكي منذ سماعي ذلك الخبر شديد الحزن والصادم للغاية وأرفض تصديقه ارقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة النبيلة الملاك الأرضي الجميل سوسن مارديني».

وقدمت يسرا اللوزى مؤخراً فيلم “ليلة العيد” الذى عرض في شهر يناير الماضى، من بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل