رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا اللوزي تخوض سباق رمضان بـ«المداح 3» و «جميلة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تبدأ الفنانة يسرا اللوزي، تصوير دورها في مسلسل "المداح 3 " في فبراير المقبل، لعرضه في سباق دراما رمضان القادم.


وتدور قصة المسلسل حول الاحلام الغريبة التي تراود "صابر المداح" (حمادة هلال)، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.


المسلسل بطولة حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، أحمد كشك، محمد مهران، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، عبد العزيز مخيون، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج. 


وعلى صعيد الدراما، تواصل يسرا اللوزي تصوير مشاهدها في مسلسل "جميلة"، المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعي، حيث يناقش قضايا طرأت على المجتمع المصري خلال السنوات الأخيرة وتأثيرها على الأسرة المصرية.


مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.


وعلى صعيد السينما، تنتظر يسرا اللوزي عرضه فيلمها الجديد "جروب الماميز"، المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في أول فبراير المقبل للمنافسة على إيرادات الموسم الشتوي. 


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجمع جروب "واتس آب" خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، تعاني اثنان منهما من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر صديقتهم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.


"جروب الماميز" بطولة روبي، يسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، ليلى عز العرب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.