رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا اللوزي: أقدم شخصية مؤثرة في أحداث مسلسل «المداح 3»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الفنانة يسرا اللوزي إنها تواجه تحديا لإثبات قدراتها التمثيلية في مسلسل "المداح أسطورة العشق"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، معتبرة أن المسلسل أشبه بمباراة تمثيلية كبيرة وأنها تجسد شخصية مؤثرة في السياق الدرامي للعمل.


وقالت اللوزي - في تصريح اليوم الأربعاء - إنها تحمست لمسلسل "المداح 3" ليس للشخصية التي تؤديها لكن أيضا لوجود كل من المخرج أحمد سمير فرج الذي تحب العمل معه لأنه مخرج يدرك ما يريده، والفنان حمادة هلال وهو فنان ناجح وله جمهور كبير ينتظره.


وأضافت أنها تجسد شخصية جديدة في أحداث المسلسل التي تعتمد على البطولة الجماعية، مشيرة إلى أن الجزء الثالث سيجذب الجمهور لمتابعته مع تصاعد الأحداث التي تتخللها العديد في المفاجآت غير المتوقعة.


وكشفت عن أنها أحبت المسلسل وتحمست له عندما قرأت الدور لأن أكثر شيء تركز عليه هو مضمون الشخصية، مشيرة إلى أنها في كل الأعمال التي شاركت فيها كانت راضية تماما عن حجم دورها، لأنها كانت مؤثرة في السياق الدرامي.


كما أوضحت اللوزي أنها تختار الأعمال التي تقدمها بناء على قصة العمل المميزة، والشخصية المؤثرة في الأحداث، وفريق العمل القوي.. مشيرة إلى أن طريقتها في اختيار أعمالها تتم في إطار من التدقيق والبحث والدراسة، حيث تبحث دائما عن الأدوار التي تثبت فيها موهبتها الفنية.
وكان الفنان حمادة هلال قد نشر أمس الثلاثاء صورة تجمعه بالفنانة يسرا اللوزي من كواليس المسلسل وكتب :"نورتي مسلسل المداح- أسطورة العشق يا يسرا".
 

عاجل