رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد يهنئ الرئيس بمناسبة أدائه اليمين الدستورية.. ويؤكد: خطابه رسالة طمأنينة حول مستقبل مصر

نشر
النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد يهنئ الرئيس بمناسبة أدائه اليمين

هنأ النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، الرئيس عبدالفتاح السيسي بأداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة أمام مجلس النواب بمقره الجديدة في العاصمة الإدارية.

وأكد عبدالجواد أن البلاد شهدت نهضة حديثة شاملة خلال الـ 10 سنوات الماضية، كانت سببا ودافعا قويا لكسب ثقة وتأييد الشعب للرئيس السيسي مجددا، مشيرا إلى ان الرئيس السيسي نجح في إعادة الوطن لمسار الإصلاح والبناء بعد هزيمة الإرهاب وردع محاولات التربص بأمن مصر واستقرارها.

النائب أحمد عبدالجواد

وتابع أمين تنظيم مستقبل وطن، أن اليوم يعتبر تدشين رسمي للجمهورية الجديدة، وخطاب الرئيس السيسي امام البرلمان بمثابة خارطة طريق لكافة تحديات هذه الجمهورية التي أرسى قواعدها، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والاستقرار.

وأضاف أن خطاب الرئيس السيسي رسالة طمأنينة حول مستقبل مصر، وميثاق عمل للمرحلة المقبلة، وعهد جديد للمصريين في مواصلة تحمل المسؤولية بكل أمانة وجد وإخلاص، نحو استكمال المشروع الوطني لبناء الدولة المصرية الحديثة وجني ثمار المشروعات القومية الضخمة.

ونوه إلى أن هذه اللحظة التاريخية تعد خطوة هامة في المسيرة الديمقراطية في مصر وتعد تتويجًا من الشعب المصري للرئيس لجهوده التي عكف عليها خلال السنوات الماضية التي شهدت فيها تحقيق إنجازات وتنمية غير المسبوقة في تاريخ البلاد.

وأوضح أن الولاية الجديدة للرئيس تتزامن مع تحديات كبيرة تمر بها الدولة المصرية والمنطقة المحيطة، مع تعاظم مخاطر الصراعات على كافة المحاور الاستراتيجية.

وأشار أمين تنظيم مستقبل وطن، إلى أن رؤية الرئيس السيسي خلال الفترة الرئاسية الجديدة شاملة وتحقق تطلعات الشعب المصري في تحيق النمو الاقتصادي الذي يوفر حياة كريمة للشعب المصري الذي سيجني ثمار خطط الإصلاح الاقتصادي  في الولاية الجديدة ، إذ يثق الجميع في أن مصر سوف تتخطى مع الرئيس السيسي في ولايته الثالثة، كافة التحديات والمخاطر المحدقة بها.

وأكد عبد الجواد أن حزب مستقبل وطن يعلن دعمه الكامل للرئيس في سعيه لتحقيق مستقبل مشرق لمصر ولشعبها العظيم، مع العمل بجد وتفانٍ في إطار الصلاحيات التي منحها الدستور لدعم استقرار الدولة ونهضتها.

عاجل