رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جدول تخفيف الأحمال ومواعيد قطع الكهرباء في دمياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبحث المواطنين في كل محافظة عن المواعيد المعلنة، لانقطاع الكهرباء، ضمن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التي أعلنها مجلس الوزراء، والتي سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الاثنين، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول.

وأعلن مجلس الوزراء، في يوليو الماضي، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، وهي نفس الخطة التي سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الاثنين، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول.

ويستعرض «مستقبل وطن نيوز» جداول تخفيف الأحمال في محافظة دمياط، والتي جاءت استجابة لرغبات المواطنين لعدم تخفيف الأحمال خلال ساعات الليل وتنفيذها خلال أوقات النهار فقط حتى يتمكن الطلاب من الاستعداد لامتحانات منتصف العام للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024.

 

وننشر لكم وفق بيان حكومي، جدول تخفيف الأحمال في محافظة دمياط، حيث يبدأ انقطاع التيار لمدة ساعة على مدار اليوم في مناطق مختلفة.

استثناء 4 مناطق ومحافظات

 

وأعلن مجلس الوزراء استثناء 4 مناطق ومحافظات وهي مطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى المناطق الاستراتيجية التي يتم استثناءها من أقسام شرطة ومستشفيات وغيرها.

 

عاجل