رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور نائب رئيس الحزب وقيادات الأمانة المركزية.. حزب مستقبل وطن يفتتح مقره الجديد بدمياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح حزب مستقبل وطن المقر الجديد لحزب مستقبل وطن في محافظة دمياط، بحضور النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب وأمين شئون الثقافة والفنون والرياضة، والمحاسب علي كيوان أمين المحافظة ومحمد الماشطة أمين التنظيم بالمحافظة وأمناء مساعدين أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وأعضاء الأمانات النوعية وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأمناء المراكز والأقسام.


العمل بروح الفريق و التعاون الجاد

كما شارك في فاعليات اليوم محافظ دمياط دكتورة منال عوض ورئيس جامعة دمياط الدكتور حمدان ربيع ورئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة الدكتور محمد خلف الله، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات العامة وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.
وتفقد النائب أحمد عبد الجواد، عقب الافتتاح، مقر الحزب الجديد، موجها بضرورة العمل بروح الفريق و التعاون الجاد مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن كيان قوي يخدم الوطن و المواطن.
من جانبه، أشار النائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب إلى الاستمرار في تنظيم الفعاليات والتلاحم مع قضايا الشارع المصري وتخفيف العبء عن المواطن.


 استمرار العمل الجاد والبناء

وفي السياق ذاته، أكد المحاسب علي كيوان، أمين  المحافظة، أن الحزب يواصل خدماته للمواطنين من خلال الفعاليات المستمرة التي تُغطي المحافظة بالكامل.
فيما أشار محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة لضرورة استمرار العمل الجاد والبناء على ما تحقق خلال الفترة الماضية.


كما نظمت أمانة دمياط مائدة إفطار جماعية ضمن فاعلية "وطن واحد " التي ينظمها حزب مستقبل وطن في كافة محافظات الجمهورية منذ بداية شهر رمضان المبارك وضمت المائدة الآلاف من الأسر والمواطنين.
وعلى هامش اليوم أقامت أمانة دمياط حفلا لتوزيع جوائز مسابقة تحفيظ القرآن الكريم.
 

عاجل