رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد عيد ومحمد أنور ضحايا حلقة اليوم في «رامز جاب من الآخر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستمر الفنان رامز جلال في تقديم برنامجه الرمضاني "رامز جاب من الآخر" بمزيد من الحلقات المثيرة والضحايا الجدد. وفي حلقة اليوم، وقع الفنانان أحمد عيد ومحمد أنور ضحية لمقلب رامز جلال، حيث استدرجهما إلى مكان التصوير بحجة المشاركة في برنامج حواري.

ومع بداية الحلقة، تفاجئ الضيفان بوجودهما في برنامج رامز جاب من الآخر، حيث واجهوا سلسلة من المواقف المرعبة والمضحكة.

فبدأ المقلب بزحليقة أكوا بارك، ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب مصروع، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث تم حبسهما في غرفة صغيرة ونزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ثم واجهوا نعامة، وأخيرًا جلسان على كوبري وسقطا من عليه في بحيرة ماء.

وبهذا، ينضم أحمد عيد ومحمد أنور إلى قائمة ضحايا رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر"، الذي يُعرض على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً.

رامز جاب من الآخر

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف إلى موقع التصوير على أساس المشاركة في برنامج حواري، ليفاجئهم رامز جلال بمقلب مُرعب يبدأ بزحليقة أكوا بارك تنتهي بالسقوط على مشاية كهربائية سريعة تقع بالقرب من كلب مصروع.

وتستمر مغامرة الضيفين بدخولهما نفقًا صغيرًا ذا رائحة كريهة، ثم حبسهما في غرفة صغيرة ينزل عليها رامز بعض الحيوانات، ليفاجئهم بعد ذلك بنعامة ضخمة.

وتتوجّه رحلة الرعب إلى كوبري يقفون عليه، ليفاجئهم رامز جلال بسقوطهم في بحيرة ماء، ليُختتم المقلب بمواجهة كوميدية بين رامز والضيوف.

يُذكر أن رامز جلال قدّم في موسم رمضان 2023 برنامجًا آخر بعنوان "رامز نيفر إند" استضاف فيه العديد من نجوم الفن والرياضة المصريين والعرب، مثل: محمد رمضان، أحمد السقا، ياسمين عز، شيماء سيف، أمينة شلباية، إيمان العاصي، مصطفى كامل، محمد فؤاد، محمد فراج، أمير عيد، بسنت شوقي، عارفة عبد الرسول، محمد الغيطي، رضا عبد العال، مصطفى يونس، وغيرهم.

عاجل