رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كهربا يغادر برنامج رامز جلال منفعلا بعد وصلة شتائم وهذا رد فعل عبدالله السعيد.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

غادر لاعب الأهلي محمود كهربا برنامج رامز جلال «رامز جاب من الآخر» بعد وقوعه في فخ حلقة موسم رمضان 2024 مع لاعب الزمالك عبد الله السعيد.

وقع لاعبا الأهلي والزمالك، محمود كهربا وعبد الله السعيد، في فخ حلقة اليوم من برنامج «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر.

وبعد انتهاء مقالب رامز جلال في نجمي الاهلي والزمالك غادر كهربا الاستديو الخاص بالبرنامج، بعد إنفعاله على رامز جلال وكيله وصلة من الشتائم، إلا أن عبدالله السعيد كان رد فعله هادئا على عكس كهربا.

 

تفاصيل حلقة كهربا وعبدالله السعيد في «رامز جاب من الآخر»

 

وسخر رامز جلال من محمود كهربا بمجرد ظهوره في البرنامج قائلا: "فولت عالي إيه إنت طلعت لمبة جاز، وإيه الجزمة البيضا دي؟ إنت دوست في دقيق، وإيه دقن المساجين دي".

كما سخر رامز من ملابس عبد الله السعيد قائلا: "ده قميص ولا مريلة مطبخ؟ وإيه الطقم ده؟ ده طقم العيد ولا لبس ابتدائي؟ وليه لابس أحمر، إنت بتتمسح في الأهلي؟"


وخلال اللقاء وجه محمود كهربا رسالة إلى نجم منتخب مصر السابق مجدي عبد الغني قائلا: "حسبي اللي ونعم الوكيل، ربنا يجيبلي حقي منك في الدنيا والآخرة".


أما عبد الله السعيد، فأكد أنه كان سيختار الانتقال لنادي الزمالك حتى لو تلقى نفس العرض من النادي الأهلي.

وقال محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي أقوى بكثير من انتقال عبدالله السعيد للزمالك.


ورفض محمود كهربا  التعليق على صورة شيكابالا، خلال تواجده ببرنامج المقالب «رامز جاب من الآخر»، قائلًا: «معنديش حاجة أقولها لشيكابالا».

وتواجد الثنائي عبدالله السعيد وكهربا في حلقة اليوم من برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر».

ويستضيف رامز جلال في برنامجه هذا الموسم، عدد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، وشهدت حلقة اليوم تواجد عبدالله السعيد وكهربا.

موعد عرض برنامج رامز جلال

 

ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.



وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

عاجل