رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رعب محمد شاهين وتعرض محمد لطفي لموقف محرج في «رامز جاب من الآخر»

نشر
محمد لطفي ومحمد شاهين
محمد لطفي ومحمد شاهين في «رامز جاب من الآخر»

دخل الفنان محمد شاهين في نوبة من الرعب الشديد؛ خلال تعرضه لموقف صعب خلال وقوعه ضحية لحلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع عبر قناة MBC مصر، مع الفنان محمد لطفي.

وبعد سقوط الضيفين في الغرفة السوداء، عانى محمد لطفي ومحمد شاهين من الجري المستمر على السير المتحرك، لكن المفاجأة كانت مواجهتهما كلب البرنامج الشرس.

 


محمد لطفي ومحمد شاهين في “رامز جاب من الآخر”
 

وصرخ محمد شاهين وأصيب بحالة من الرعب خوفا من الكلب رغم أنه مربوط، وحاول محمد لطفي تهدئته.

وتسبب الجري المستمر في حالة من الإرهاق لمحمد لطفي، وتعرضه لموقف محرج عبر عن ذلك قائلا: "البنطلون بيقع يا رامز غلط كده،.. إحنا ما اتمرناش بقالنا كتير". 

 

محمد لطفي يكشف سر خلافه مع محمد شاهين

 

كشف الفنان محمد لطفي عن سر خلافه مع الفنان محمد شاهين، وهو الخلاف الذي يعود لمشاركتهما في أحد الأعمال الفنية، وذلك خلال وقوعهما ضحية لحلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع عبر قناة MBC مصر.

وقال محمد لطفي: "أنا كنت ساعتها في أول الجواز وإنت عارف عزومات الجواز بعد أول سنة، كنت زايد وتخين، وهو قاللي شيل القميص علشان الدهن، وحسيت إنها معايرة مش بتاعة رجالة، هو ده اللي قفشني".

 

وسأل مقدم البرنامج رامز جلال محمد شاهين هل يشعر باستياء من محمد لطفي ليرد قائلا: "ده أخويا".

وقال رامز جلال مقدمة الحلقة: "النهاردة حلقة التار البايت، خناقة مر عليها سنين والكل شاهد عليها، بدأت بهزار وانتهت بجد، بدأت بوجه جديد بيبدأ طريقه حب يعمل فيها كوميديان، ولكن اصطدم بفنان في جسم هولاكو، وبدأت الخناقة بينهم".

عاجل