رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صراعات وتطورات درامية في الحلقة 6 من «بيت الرفاعي».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

نشر
مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

تستمر الأحداث المثيرة في مسلسل بيت الرفاعي مع الحلقة السادسة، حيث يزداد الصراع بين ياسين (أمير كرارة) وفاروق (أحمد رزق) حدةً. يهدد فاروق بالانتقام من كل من في منزل الرفاعي، بينما يخطط ياسين لمواجهة عدوه.

تذهب داليا (دنيا المصرى) إلى فيلا الرفاعي لزيارة زوجها فاروق، لكنها تصاب بالقلق من سلوكه الغريب وتصريحاته عن الثأر. يزداد قلقها عندما يطرد فاروق عائلة الحاج محمود من المنزل.

ويُفرج عن يحيى (تامر نبيل) من النيابة، لكنه يواجه صعوباتٍ جمةً بسبب ما حدث لعائلة الرفاعي. يكتشف يحيى ترك خطيبته له، ويُطرد من المنزل مع عائلة الحاج محمود.

ياسين يرسل ابنته لزوجته

يتواصل ياسين مع طليقته هند (صفاء الطوخى) لمقابلته في الإسكندرية وإعطائها ابنته حبيبة. يفشل مخطط فاروق للإمساك بياسين، الذي يتصل به ويخبره بقدومه.

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي

يُشارك في مسلسل بيت الرفاعي نخبةٌ من النجوم، منهم: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس. المسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد مسلسل بيت الرفاعي

يُعرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة ON الساعة 9 مساءً والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا. كما يُعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحًا والساعة 4.30 مساءً. بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساءً.

عاجل