رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عتبات البهجة» الحلقة الخامسة: جميلة في فخ الابتزاز الإلكتروني وبهجت يتدخل لإنقاذها

نشر
مسلسل «عتبات البهجة»
مسلسل «عتبات البهجة»

في الحلقة الخامسة من مسلسل «عتبات البهجة»، تواجه جميلة، حفيدة بهجت الأنصاري، أزمة كبيرة؛ إذ إنه بعد إرسالها صورًا لحبيبها محمود، قام هو بدوره بإرسالها لأصدقائه، مما أدى إلى انتشارها وتهديدها بالابتزاز.

تجد جميلة نفسها في مأزق لا مخرج منه، فتقرر اللجوء إلى صديقتها لسرد ما حدث. وتتوسع دائرة المعرفة لتشمل جارتها منال وصديقة جدها، التي تنصحها بضرورة إبلاغ مباحث الإنترنت.

جميلة تحكي لصديقة جدها عن أزمتها

قامت صديقة "بهجت" بإخباره كل شيء وعرف أن "محمود" نجل السائق هو من كانت ترسل حفيدته له الصور، فذهب له وهدده وعرف منه من أصدقائه الذين حصلوا على الصور وأخذهم إلى الشرطة، واكتشف في النهاية أن صديقة حفيدته هي من دفعت لهم بعض الأموال كي يفعلوا هذا بحفيدته.

بهجت يحل أزمة حفيدته

أما "نعناعة" عندنا ترى "بهجت" مهموما تحاول مساعدته وتبعد أذى أي شخص عنه على الرغم من أنها كانت سببا في مشاكل له.

نعناعة تدافع عن بهجت

ويقرر "تيتا" عنبة، الغناء وراء راقصة ووعدته هي بأخذها معه في مشهد تشارك به في أحد الأفلام.

مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة"

ويعرض المسلسل عبر قناة DMC الساعة 6:15 مساء

والإعادة الساعة 12 ظهرا، والساعة 5:00 صباحا

ويعرض أيضا عبر منصة Watch it

قصة مسلسل "عتبات البهجة"

يقدم يحيى الفخراني في المسلسل دور بهجت الأنصاري، وهو شخصية شغوفة بوسائل التواصل الاجتماعي، ويقدم محتوى عبر موقع يوتيوب، والمسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية، ويتناول علاقة جد بأحفاده.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

عاجل