رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«العتاولة» يحتل المركز الأول في الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، قائمة أفضل مسلسلات 2024 على منصة شاهد، خلال ماراثون مسلسلات رمضان 2024. نال المسلسل إعجاب الجمهور نظرًا لقصته الشعبية التي يمكن أن يراها أي شخص في حياته اليومية البسيطة.

شكل خضر (طارق لطفي) ونصار (أحمد السقا) ثنائيًا مميزًا خلال أحداث حلقات مسلسل العتاولة، مما جعل الجمهور يسترجع ذكريات تعاونهم معًا في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998، وفيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، حيث حققا نجاحًا كبيرًا، ليتكرر النجاح مرة أخرى تحت مظلة "العتاولة".

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بلهجة خاصة وأسلوب فريد في الكلام. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، وهو نموذج لبطل تراجيدي يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في جميع ظروفه وتعاملاته، بينما تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

مواعيد العرض

يعرض مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساءً عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً. بينما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساءً، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضًا على منصة «شاهد».

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة كوكبة من ألمع نجوم الفن المصري، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي.

عاجل