رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جولة أخيرة» يحقق ردود فعل إيجابية واسعة ويضع أحمد السقا في الصدارة

نشر
مسلسل جولة أخيرة
مسلسل "جولة أخيرة"

تصدر النجم أحمد السقا ترندات مواقع التواصل الاجتماعي مع بدء عرض حلقات مسلسله الجديد "جولة أخيرة" على منصة أمازون. حظي العمل بمشاهدة وتفاعل كبير من الجمهور على أحداثه، وإشادتهم بالمجهود والأداء الكبير الذي يقدمه السقا خلال الحلقات.

ردود الأفعال حول مسلسل "جولة أخيرة"

أشاد الجمهور بتركيز السقا الشديد في الشخصية وتقلباتها، وتحضيراته الجيدة، واستعداده الجيد بالتمرين على القتال، مع قدرته على مشاهده كـ fighter وكدكتور مع وجود مشاعر إنسانية مضطربة لشخصية مزدوجة ذات تركيبة خاصة.

مسلسل "جولة أخيرة"

تفاصيل مسلسل "جولة أخيرة"

مسلسل "جولة أخيرة" بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمى، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

مسلسل "جولة أخيرة"

فتح سوق جديد للأعمال الفنية

يفتح أحمد السقا سوقاً جديداً للأعمال الفنية المصرية والعربية خلال نافذة عرض عالمية مثل أمازون لم تكن متواجدة في السوق المصري والعربي خلال السنوات الماضية. ومع عرض مسلسل "جولة أخيرة" على المنصة سيكون هناك مجالاً لعرض أعمال لنجوم مصريين وعرب خلال الفترة المقبلة.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على منصة أمازون برايم، حيث تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت ردود فعل إيجابية واسعة من الجمهور والنقاد. أشاد الجمهور بأداء أحمد السقا، ووصفوه بالأداء المتميز والقوي، كما أشادوا بالقصة والإخراج.

يعتبر مسلسل «جولة أخيرة» من الأعمال الفنية المصرية التي تطرح قضية جديدة على الساحة الفنية، وهي قضية الفنون القتالية، كما أنه يفتح سوقًا جديدًا للأعمال الفنية المصرية والعربية على منصات العرض العالمية.

مسلسل "جولة أخيرة"

أعمال أحمد السقا المقبلة

يشار إلى أن أحمد السقا يخوض دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "العتاولة" ويشارك معه في البطولة طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، هدى الإتربي، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

مسلسل "جولة أخيرة"
عاجل