رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روجينا: ردود فعل إيجابية على أولى حلقات مسلسل "سر إلهي"

نشر
 مسلسل سر إلهي
مسلسل "سر إلهي"

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن مسلسل "سر إلهي" المعروض في رمضان الحالي، مشيدة بأداء فريق عمل المسلسل بالكامل وحرصه على خروج العمل في أبهى صورة ممكنة.


وقالت روجينا ، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء ، :"إن (سر إلهي) يتصدر تريند منصة إكس لليوم الثاني على التوالي".. متمنية أن تنال الحلقات المتبقية نفس النجاح.


وأضافت : إن نسبة المشاهدة المرتفعة تأتي تتويجا للجهد الذي بذله أبطال وصناع العمل الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.. مؤكدة حرصها على المشاركة في أعمال درامية متميزة بأدوار تترك بصمة لدى المشاهد من أجل الحفاظ على النجاح الذي حققته وليس المشاركة من أجل التواجد فقط.


وأكدت حرصها على التنوع في الأدوار التي تجسدها وعدم حصر نفسها في نوعية محددة من الأعمال..قائلة : "إن جودة السيناريو وتأثير دورها في العمل يحسمان أمر مشاركاتها الفنية".
وشهدت الحلقة الثانية من المسلسل الكثير من التفاصيل بعد خروج روجينا "نصرة" من السجن بعد تورطها في مقتل الفنان أحمد بدير "هارون" وسرعان ما تنقلب الأحداث من تورطها إلى المميزات الكبيرة التي عرضتها مي سليم "شاهيناز هارون" من أجل تغيير أقوالها في النيابة لعدم تورط "بدر هارون" شقيقها.


وعرضت "شاهيناز هارون" وزوجها على "نصرة" منزلا كبيرا فاخرا وسيارة وحسابا كبيرا في البنك، من أجل تغيير أقوالها مع تهديدات من شاهيناز لنصرة في حال عدم موافقتها على تغيير أقوالها في النيابة.


وتدور أحداث المسلسل الذي يندرج ضمن مسلسلات الـ15 حلقة في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.


ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مجدى، ورنا رئيس، ومي سليم، ومحمد ثروت، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة ، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
 

عاجل