رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ سوهاج يفتتح معرض «أهلا رمضان» بمدينة أخميم

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مساء اليوم السبت، معرض "أهلا رمضان" بمدينة أخميم، بالتعاون بين مديرية التموين، والغرفة التجارية، والوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، بتخفيضات تصل من 20 إلى 30% على السلع المعروضة، بحضور المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين، ولطفي محمد علي رئيس مركز ومدينة أخميم، وعدد من أعضاء الغرفة التجارية بسوهاج.

جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، وتعليمات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بشأن العمل على توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية المطابقة للمواصفات، وبالأسعار المناسبة لرفع العبء عن كاهلهم، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقام محافظ سوهاج، خلال تفقده للمعرض بالإشراف على عملية توزيع السلع الأساسية، خاصة السكر والأرز، للمواطنين المترددين على المعرض الذى شهد إقبالا كبيرا، موجها وكيل وزارة التموين بزيادة المعروض من السلع لتلبية احتياجات المواطنين خاصة من السلع الاستراتيجية.

وشدد المحافظ، على ضرورة المتابعة المستمرة لكافة المعارض، وتشكيل لجان من التموين، والصحة، والطب البيطري، والوحدة المحلية للمرور على المعارض والتأكد من جودة السلع المعروضة، مشيرا إلى خطة المحافظة للتوسع في إقامة أكبر عدد ممكن من معارض أهلا رمضان، وشوادر بيع المواد الغذائية بنطاق المحافظة.

عاجل