رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضخ 11 ألف طن سكر بسعر 27 جنيهًا بمعارض أهلا رمضان في الجيزة

نشر
السكر
السكر

نشرت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، فيديو يرصد متابعة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لمعارض "أهلًا رمضان"؛ للاطمئنان على توافر السكر بكميات كبيرة تلبي احتياجات المواطنين.

وأشارت المحافظة إلى أنه تم ضخ 11 ألف طن سكر حر بسعر 27 جنيهًا للكيلو خلال الأيام الماضية، مؤكدة استمرار زيادة المعروض في معارض "أهلًا رمضان" بشكل يومي. 

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تكثيف جهود الرقابة من قبل مديريتى الطب البيطرى والتموين والتجارة الداخلية والمرور الدورى على مختلف المعارض والمنافذ السلعية التي يتم إقامتها للتأكد من جودة المعروضات المطروحة للمواطنين.

وأوضح المحافظ أن معرض "أهلاً رمضان" هذا العام يشارك فيها عدد كبير من شركات ومصانع السلع الاستراتيجية، ويأتي ضمن جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين استعدادًا لشهر رمضان الكريم والذي يتضاعف فيه حجم الاستهلاك.

يُذكر أن معارض "أهلًا رمضان" في محافظة الجيزة، تطرح مختلف أنواع السلع الأساسية والاستهلاكية ومستلزمات شهر رمضان من (الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة والألبان بمنتجاتها، واللحوم والدواجن والفاكهة والخضراوات) بتخفيضات تصل لـ30%.

عاجل